الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني

السبت 25/فبراير/2023 - 02:27 م
مباراة سابقة لريال
مباراة سابقة لريال مدريد وأتلتيكو مدريد

يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره أتلتيكو مدريد اليوم السبت، علي أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو"، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 23 ، من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجاري.

 

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني 

 

ضم تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد كلا من: حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، روديجر، ناتشو، خط الوسط: توني كروس، كامافينجا، لوكا مودريتش، خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، فالفيردي.

 

بينما جاء تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام ريال مدريد كالأتي: حراسة المرمى: أوبلاك، خط الدفاع: مولينا، سافيتش، هوميروس، رينيلدو ماندافا، خط الوسط: لورينتي، باريوس، كوكي، خط الهجوم: كاراسكو، جريزمان، موراتا.

 

ويدخل الفريق الملكي دربي مدريد اليوم بعنويات عالية ، بعد أن حقق الفوز علي فريق ليفربول الإنجليزي، بنتيجة 5-2 ، سجل أهداف ريال مدريد كلامن فينيسيوس جونيور (هدفيين) في الدقيقة 21 ، 36، وإيدير ميليتاو، في الدقيقة 47، وأختتم كريم بنزيما التسجيل بهدفين في الدقيقة 55 و67، بينما سجل أهداف الريدز كلامن داروين نونيز، في الدقيقة 4 ، ومحمد صلاح في الدقيقة 14 ، في اللقاء الذي جمعهما في  ذهاب دور الـ16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وحقق ريال مدريد الفوز على نظيره أوساسونا، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب "ألـ سادار" ،  ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني، وجاء الهدف الأول عن طريق فالفيردي بالدقيقة (78) من صناعة فينسيوس جونيور، وأضاف أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة (92) من زمن اللقاء.

 

في حين، حقق أتليتكو مدريد الفوز علي أتليتكو بلباو ، في الجولة الماضية من عمر الدوري الإسباني، بنتيجة 0-1، وسجل هدف اللقاء الوحيد انطوان جريزمان في الدقيقة 73.

 

ويتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 51 نقطة، بعد أن خاض 22 مباراة، تألق في 16 لقاء، وحسم التعادل ثلاث لقاءات و هزم في مثلهما.

 

بينما يتواجد فريق أتلتيكو مدريد في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 41 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن ريال مدريد، ولعب 22 مباراة ، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 5 ، وهزم في مثلهم.

 

وفي آخر مباراتين بين الفريقين، تمكن النادي الملكي من الفوز على أتلتيكو مدريد، حيث انتصر في ديربي الليجا بهدفين مقابل هدف، بينما  انتصر عليهم أيضاً بثلاثة أهداف مقابل هدف، في كأس ملك إسبانيا.

 

وجاءت قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة أتلتيكو مدريد كالأتي: حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لويس لوبيز، خط الدفاع: كارفاخال، إيدير ميليتاو، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، وروديجر، خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس، خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسوس جونيور، ماريانو، ألفارو

 

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية أن المعلق اليمنى، حسن العيدروس، هو من سيتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة.