الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"في انتظارك".. دنيا بطمة تتضامن مع سعد لمجرد بعد إدانته

السبت 25/فبراير/2023 - 03:48 م
دنيا بطمة
دنيا بطمة

دعمت المطربة المغربية دنيا بطمة، المرب سعد لمجرد، بعد حكم حبسه 6 سنوات بالأمس، وذلك عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

"في انتظارك".. دنيا بطمة تتضامن مع سعد لمجرد بعد إدانته


واستخدمت دنيا بطمة، خاصية "الاستورى" وكتبت قائلة :"معرفش شنو نقول يا الله يا ربي تصبرك اخويا سعد، وتصبر والديك وكل محبينك، احنا دايما معك وجمهورك دايما معك وفي انتظارك"، وأختتمت دنيا بطمة، قائلة :" حسبنا الله ونعم الوكيل.. الله ياخذ فيك الحق ابنة فرنسا".

 

 

 

 

ومن جانب آخر قررت لورا بريول، الفتاة صاحبة اتهام المطرب سعد لمجرد بالاغتصاب، مقابلة محامى لمجرد، لتشكيكه فى أخلاقها بمرافعته أمس.

 

وصرحت لورا بريول، كما ذكرت الصحف الفرنسية عقب اصدار قرار حبس سعد لمجرد 6 سنوات، قائلة :" أشعر بالارتياح.. لقد تحدثت عن نفسي، ولكن من أجل الجميع أيضًا.. آمل أن تفتح أعينهم.. نعم، إن مثل هذه القضية فترتها طويلة إنها صعبة.. ولكن هذا ليس مستحيلًا".

 

وعلقت لورا بريول، على إمكانية استئناف سعد لمجرد، خلال 10 أيام، عن قرار حبسه الذى صدر منذ ساعات، قائلة: "هذا حقه".

 

وقضت المحكمة الفرنسية منذ قليل بـ سجن سعد لمجرد 6 سنوات وذلك بتهمة الاغتصاب، حسبما أكدت الصحف والمواقع المغربية.

 

 

قصة لورا بريول وسعد لمجرد

 

 

وتعود قضية سعد لمجرد إلى عام 2016، عندما اتهمته فتاة فرنسية تدعى لورا باغتصابها وتعنيفها وضربها، وذلك بعدما كانا معًا في ملهى ليلي في فرنسا ثم ذهبت معه إلى الفندق المقيم به واعتدى عليها جنسيًا.

 

وسبق ونفى الفنان سعد لمجرد اغتصابه الفتاة الفرنسية لورا بريول، حيث قال خلال جلسة الاستماع إليه للمرة الأخيرة في هذه القضية، قبل أن تدخل في المداولة لإصدار الحكم، وفق ما نشرت صحف مغربية: أحاول أن أعبّر عن نفسي خلال هذه الجلسة، وأقول الحقيقة من صميم قلبي، بصدق لم أرتكب ما اتهمت به على الإطلاق، وأصر على أنني لم أغتصب لورا بريول.

 

كما وجه سعد لمجرد، الشكر لرئيس هيئة المحكمة على الاستماع إليه، فيما رد عليه، بأنه لا يمكنه مغادرة قاعة المحكمة أثناء المداولات وسيتم نقله إلى غرفة عليها حراسة، ودخل ملف قضية سعد لمجرد في المداولة، من قِبَل ستة محلفين وثلاثة قضاة، على أساس إصدار الحكم اليوم الجمعة الموافق 24 من شهر فبراير الجاري.