الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بالفيديو.. نبيلة عبيد تنعى الراحلين شادي زيدان وتيسيرعبود

السبت 25/فبراير/2023 - 01:54 ص
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

نعت الفنانة نبيلة عبيد، كلا من الراحلين الفنان الراحل شادي زيدان، المخرج تيسيرعبود، الذين رحلوا عن عالمنا اليوم، وذلك عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

وكتبت نبيلة عبيد، قائلة : "أجتمعت الاحزان على قلوبنا، فقدنا فنانًا كبيرًا و صديقًا غاليًا وعشرة جميله منذ سنوات طوال برحيل المخرج الكبير تيسيرعبود، كما تألمت كثيرًا بوفاة الفنان السوري شادي زيدان، شقيق النجم السوري الكبير أيمن زيدان،  و جاء رحيلهما خسارة كبيره للأسرة الفنيه في مصر و سوريا و العالم العربي".

 

وأختتمت نبيلة عبيد، قائلة :"البقاء لله خالص العزاء لنا و لأسرتيهما و انا لله و انا اليه راجعون".

 

 

 

 

 

وفاة شادي زيدان

 

سبق وأعلنت نقابة الفنانين في سوريا، وفاة شادي زيدان، عن عمر ناهز 49 عامصا، بعد إصابته بنزيف دماغي أدى إلى توقف معظم أجهزة جسده، ودخل في غيبوبة قبل 9 أيام.

الراحل شادي زيدان، هو شقيق الفنان أيمن زيدان، بدأ مسيرته الفنية عام 1995 مع شقيقه أيمن في دور صغير بمسلسل "أيام الغضب"، فيما كان دور "محروس" في المسلسل الكوميدي "عيلة 6 نجوم" هو نقطة انطلاقته، وقدم بعدها عدد من الأعمال منها "صور"، و"وجه آخر للقتل".

 

وفاة تيسير عبود

 

بينما أعلن سمير فقيه، عن وفاة المخرج الراحل تيسير عبود، عصر اليوم ، وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، حيث كتب فى منشور قائلَا : "اجتمعت الاحزان على قلوبنا. ..فقدنا فنانا كبيرا وصديقا غاليا وعشرة جميلة منذ سنوات طوال برحيل المخرج الكبير تيسير عبود.. كما تألمت كثيرا بوفاة الفنان السوري شادي زيدان شقيق النجم ايمن زيدان و جاء رحيله خسارة كبيره للاسرة الفنيه في سوريا كلها و العالم العربي.. البقاء لله خالص العزاء لنا و لأسرتيهما و انا لله و انا اليه راجعون".

 

موعد عزاء تيسير عبود

 

وكشفت أسرة المخرج الفقيد تيسير عبود، عن موعد تلقيها العزاء، حيث حددت الغد الموافق 25 من شهر فبرايرالجارى، وذلك بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.