السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بالتفاصيل.. يسرا تبحث عن عائلتها بعد رحلة سفر

السبت 25/فبراير/2023 - 12:30 ص
يسرا
يسرا

تعود الفنانة يسرا، لاستكمال تصوير مسلسلها "1000حمد الله على السلامة"، الذى من المقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضانى القادم، حيث من المقرر أن تستكمل مشاهدها فى الأسكندرية.

 

وتجسد يسرا، شخصية الدكتورة سميحة شكشك، داخل أحداث مسلسل "1000حمد الله على السلامة"، وتعود من أستراليا لتستقر في مصر، ولديها ولد وبنت، تبحث عن عائلتها ومع تصارع الأحداث تسافر إلى الإسكندرية للبحث عنهم هناك.

 

أبطال "1000حمد الله على السلامة"

 

مسلسل "1000حمد الله على السلامة"، بطولة الفنانة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، محمود حجازى، صفاء جلال، آدم الشرقاوى، تأليف محمود ذو الفقار، إخراج عمرو صلاح، إنتاج جمال العدل.

 

وشاركت يسرا، فى درما رمضان الماضى، من خلال مسلسل "أحلام سعيدة"، والتى كانت تدور أحداثه حول ثلاث سيدات في منتصف العمر وهم فريدة، شيرين، ليلى، من طبقة اجتماعية مختلفة، يعانوا من الأرق وصعوبة في النوم، ويجمعهم القدر سويًا ليخضوا لتجارب تساعدهم في التغلب على مشاكلهم ومواصلة حياتهم بطريقة أفضل.

 

أبطال "أحلام سعيدة"

 

مسلسل "أحلام سعيدة"، بطولة الفنانة يسرا، غادة عادل، مى كساب، انتصار، هشام إسماعيل، نور محمود، هشام عاشور، داليا شوقى، جيهان الشماشيرجى، ميسرة، إسماعيل فرغلى، تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفه.