السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

منتدى كنوز للإبداع يهدف إلى تنشيط السياحة والترويج للمقاصد السياحية لشرم الشيخ

الجمعة 24/فبراير/2023 - 09:37 م
مصر تايمز

قالت الدكتورة جيهان البيومى عضو مجلس النواب، وعضو لجنة التعليم بالمجلس، أن مؤتمر كنوز فرصة لاكتشاف المبدعين فى مختلف المجالات، منها مجال الفن، ومجال الإبداع فى الأعمال والحرف اليدوية، وفرصة لالتقاء الشعوب والتعرف على الثقافات المختلفة فى كافة المجالات.

واكدت أن المنتدى  يهدف إلى التنشيط والترويج السياحي للمقاصد السياحية بشرم الشيخ، ونجاح مؤتمر المناخ السابق فى مدينة شرم الشيخ، ماهو الا تأكيد للعالم أجمع أن مصر بلد الامن والامان، وان مصر تستطيع استضافة اى حدث عالمى مهما كان حجمه على أرض السلام شرم الشيخ .

واوضحت الدكتورة جيهان البيومى، عضو مجلس النواب وعضو لجنة التعليم ، أن مصر لها مكانه عالمية ،لانها تنعم بالاستقرار والأمن والأمان، فى ظل القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية .

وكشفت أن  شرم الشيخ لديها كافة المقومات السياحية ، لذا لابد من الترويج لها سياحيا فى مختلف دول العالم، جاء ذلك خلال مشاركتها فى منتدى كنوز للابداع المقام على أرض مدينة السلام شرم الشيخ

والذى يتضمن  مسابقة أجمل صوت في ألحان كنوز الإبداع، بالإضافة إلى مسابقة الأغنية الخاصة، كما يتضمن المشاركة في معرض الحرف اليدوية والأزياء التراثية، والمشاركة في معرض الفن التشكيلي،والمشاركة في الندوة الشعرية، وتكريم المبدعين والفائزين فى المسابقة بمشاركة 16دولة.