السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع للأهلي أمام صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

الجمعة 24/فبراير/2023 - 01:08 م
الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

يستضيف النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة المرتقبة بينهما  غدًا السبت، على ستاد "الأهلي السلام".

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

التشكيل المتوقع للأهلي أمام صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي. 


خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولي، علي معلول. 


وسط الملعب: حمدي فتحي، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة.


الهجوم: حسين الشحات، أحمد عبدالقادر، محمود كهربا.

 

وخسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام الهلال السوداني بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما، علي ملعب "الجوهرة الزرقاء"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وحقق فريق صن داونز الفوز علي نظيرة الهلال السوداني ، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الأولى، بدور المجموعات ، من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأكتسب ثلاث نقاط ليتصدر بها المجموعة، سجل كاسيوس ميلولا هدف صن داونز في الدقيقة 25 من  عمر الشوط الأول.

 

ويشارك في دور المجموعات بدوري ابطال إفريقيا 16 فريقًا وهم: الأهلي، الزمالك، بترو أتلتيكو (أنجولا)، صن داونز (جنوب إفريقيا)، شباب بلوزداد (الجزائر)، فايبرز إف سي (أوغندا)، الترجي (تونس)، الرجاء (المغرب)، المريخ (السودان)، شبيبة القبائل (الجزائر)، سيمبا (تنزانيا)، حوريا كوناكري (غينيا)، القطن (الكاميرون)، الهلال (السودان)، الوداد (المغرب) وفيتا كلوب (الكونغو).


ترتيب مجموعة الأهلي قبل مباراة الهلال والقطن الكاميروني

 

صن داونز - المركز الأول - 6 نقاط.

2- الأهلي - المركز الثاني - دون نقاط.

3- القطن الكاميروني - المركز الثالث - دون نقاط.

4- الهلال السوداني - المركز الرابع - دون نقاط.