الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أول تعليق من "مسلم" على قرار إيقافه من نقابة الموسيقيين

الخميس 23/فبراير/2023 - 12:43 م
 مسلم
مسلم

علق المطرب مسلم على قرار وقفه من نقابة المهن الموسيقية، وعدم التعامل معه في أي من المنشآت والفنادق، مشيرة إلى أنه ملتزم بالقرار المنع وتحت طاعة القانون. 

 

أول تعليق من "مسلم" على قرار إيقافه من نقابة الموسيقيين

 

وكتب مسلم، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، قائلا:" إن شاء الله ملتزم بكل مواعيدي مع نقابة المهن الموسيقية، هي بيتي ودار الأمان ليا، ومتلزم بأي قرارات تصدر من النقابة، وإن شاء الله كل اللي جاي خير، ومفيش أي مشاكل وأنا تحت طاعة القانون".

 

 

و أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا صحفيا أعلنت من خلاله وقف مؤدي المهرجانات مسلم عن الغناء وعدم التعامل معه لحين التحقيق معه، وذلك بعد تخلفه عن الموعد المحدد له يوم الأحد الماضي.

 

وجاء في البيان كالتالي: نظرا لعدم التزام المطرب مسلم بموعد التحقيق المحدد معه من قبل نقابة المهن الموسيقية وعدم مثوله أمام لجنة التحقيق بالشئون القانونية بمقر النقابة العامة، لاستكمال التحقيقات في الشكوى المقدمة من المنتج سلطان الشن ضده في موضوع العقد المبرم بينهما.

 

قررت إدارة الشئون القانونية بمعرفة السادة مستشارين النقابة الأستاذ علاء الدين عامر والأستاذ رامي عادل والأستاذ أحمد مكين وبعد العرض على السادة أعضاء مجلس الإداره الموافقة على إيقاف المطرب المذكور، عن العمل لحين مثوله أمام إدارة الشئون القانونية بمقر النقابة العامة.

 

وتابع البيان: وعليه تم تعميم القرار على جميع المنشآت السياحية والفنادق والمولات والكافيهات.