السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"لغة الأرقام".. كشف حساب مصطفى محمد مع نانت قبل مواجهة يوفنتوس

الخميس 23/فبراير/2023 - 02:48 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

يواجه فريق نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد، نظيره يوفنتوس الإيطالي فى تمام الساعة الثامنة إلا الربع، مساء اليوم الخميس، على ملعب "لا البوجوار"، فى إياب دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي.

 

"لغة الأرقام".. كشف حساب مصطفى محمد مع نانت قبل مواجهة يوفنتوس

 

ويسعى مصطفى محمد الى تقديم أداء مميز اليوم مع نانت أمام يوفينتوس، كما قدم أداء رائع أمام الفريق الإيطالي ضمن منافسات ذهاب الدوري الأوروبي.

 

وشارك مصطفى محمد بصفة أساسية منذ بداية المباراة وحتى الدقيقة 77، حين حل موسيس سيمون بدلا منه، وفي الدقيقة 60 صنع مصطفى هدف نانت الوحيد بمرتدة تسلمها ومررها إلى لودوفيك بلاس الذي سجل في الشباك.

 

ولعب المصري 17 تمريرة أمام يوفنتوس ووصلت دقة التمرير لديه إلى 58.8%، وقام بـ9 التحامات ناجحة بفضل قدراته البدنية ولعب 5 التحامات غير ناجحة وحصل على بطاقة صفراء.


خاض اللاعب 33 مباراة مع الفريق الفرنسي بكل البطولات هذا الموسم، ويقدم مستويات جيدة على مختلف المستويات ونجح مصطفى في تسجيل 8 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة في كل المسابقات حتى الآن.

 

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة نانت ويوفنتوس سيتأهل إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين الخميس الماضي بملعب “أليانز ستاديوم"، بمدينة "تورينو" الإيطالية، انتهت بالتعادل الإيجابي 1 - 1، وشارك المهاجم المصري مصطفى محمد في لقاء الذهاب وصنع هدف التعادل أمام يوفنتوس.