الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد ضد برشلونة في مواجهة نارية بالدوري الأوروبي الليلة

الخميس 23/فبراير/2023 - 10:08 ص
جانب من مباراة برشلونة
جانب من مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

يلتقي فريق برشلونة الإسباني ، اليوم مع نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، في اللقاء المرتقب بينهما علي ملعب "أولد ترافورد"، وتنطلق المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، في إياب دور خروج المغلوب، من بطولة الدوري الأوروبي. 

 

مانشستر يونايتد ضد برشلونة في مواجهة نارية بالدوري الأوروبي الليلة

 

وتعادل الفريقين إيجابياً بنتيجة 2-2 خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات ذهاب دور خروج المغلوب في بطولة الدوري الأوروبي.

 

جاءت أهداف المباراة عن طريق ماركوس ألونسو، ورافينيا، في الدقيقتين 50، و67 لصالح فريق برشلونة، بينما أحرز هدفي مانشستر يونايتد كل من ماركوس راشفورد وكوندي (في مرماه) في الدقيقتين 53، و59 على التوالي.

 

ويفتقد الفريق الكتالوني لخدمات كلا من الفرنسي عثمان ديمبيلي ، والإسباني بيدري بسبب الإصابة،الى جانب جافي بداعي الإيقاف.

 

وجاءت قائمة برشلونة كالأتي: حراسة المرمى: مارك أندريه تيرشتيجن ، إيناكي بينا ، أرناو تيناس، خط الدفاع: رونالد أراوخو ، أندرياس كريستنسن ، ماركوس ألونسو ، جوردي ألبا ، جوليس كوندي ، إريك جارسيا ، أليخاندرو بالدي ، مارك كاسادو، خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس ، فرانك كيسي ، سيرجيو روبيرتو ، فرينكي دي يونج ، بابلو توري، خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي ، أنسو فاتي ، فيران توريس ، رافينيا

 

ويشارك برشلونة في الدوري الأوروبي بعدما حل ثالثا في مجموعته بدوري أبطال أوروبا، في حسن يشارك يونايتد بعدما حل ثانيا في مجموعته في الدوري الأوروبي ليضطر لمواجهة أحد الهابطين من دوري الأبطال.

 

وحقق برشلونة الفوز علي نظيره قادش في المباراة التي جمعتهما علي ستاد "سبوتيفاي كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإسباني، وجاء هدفي برشلونة عن طريق سيرجي روبرتو، وليفاندوفسكي في الدقيقتين 43 و 45+1 من زمن المباراة.

 

يحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 59 نقطة، من 22 مباراة، حقق الفوز في 19 لقاء، وتعادل في أثنين، وخسر مباراة واحده، وسجل لاعبي البرسا 45 هدف، وتلقت شباكه 7 أهداف.

 

وفاز فريق مانشستر يونايتد على نظيره ليستر سيتي، بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب "أولد ترافورد" ضمن الجولة الـ24 من بطولة الدوري الانجليزي، وجاءت أهداف اليونايتد عن طريق ماركوس راشفورد (هدفين) في الدقيقتين (25) و(56)، حيث سجل الهدف الثالث جيدون سانشو في الدقيقة 61.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 49 نقطة، بعد أن خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 15 لقاء، وتعادل في 4، وخسر 5 منهم، وسجل لاعبيه 41 هدف، في حين تلقي 28 هدف.