الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يعلق على حل أزمة قيد الصفقات ويوجه رسالة للجماهير

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 07:31 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على التعليق بشأن حل أزمة قيد صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الجديدة التي أبرامها خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

 

وأعلنت لجنة التظلمات بالأتحاد المصري لكرة القدم ، عن قبول قيد صفقات الزمالك الجديدة "ناصر منسى وأحمد بلحاج ومحمود شبانة" ، في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

 

وقال مرتضى منصور عبر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمدلله تمكنا من قيد صفقات الزمالك الجديدة، حققنا هدفنا وخدنا حقنا، واللجنة أكدت أن هذا حق الزمالك ونحن أصحاب حق".

 

وأضاف مرتضى منصور: "من فضلكم كل واحد ليه دور، أمير مرتضى كان قادرًا على إنهاء تلك الأزمة وقاد تلك المعركة الصعبة، وفي النهاية نجحنا في قيد الصفقات وسفرهم إلى تونس مع بعثة الأبيض استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي".

 

وأتم حديثة قائلًا: "الجمهور الحقيقي يدعي للزمالك، ولكن الجمهور المزيف اللي بيقبض هو اللي هيدعي أن الزمالك يخسر ويطالب برحيلي".

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سفر الصفقات الجديدة لمواجهة نادي الترجي الرياضي التونسي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر أن تقام في تمام السادسة بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب ستاد رادس الدولي بتونس.

 

وأكد المستشار مرتضى في تصريحات عبر قناة النادي، صفقات نادي الزمالك ستسافر إلي تونس، من أجل خوض مباراة الترجي الرياضي التونسي، بعد انتهاء كافة التفاصيل الخاصة بقيد الثلاثي أفريقيا ومحليا بصورة رسمية، بعد انتهاء كافة الأمور اليوم داخل اتحاد الكرة المصري.

 

مرتضى منصور يعلق على حل أزمة قيد الصفقات ويوجه رسالة للجماهير

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات ، من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتعادل فريق الزمالك مع المريخ السوداني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد شهداء بنينا في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليحصد الأبيض أول نقطة له بالمجموعة الرابعة ليحتل المركز الثالث، كما رفع المريخ رصيده إلى نقطة أيضا يحتل بها المركز الأخير