الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد النني يوجه رسالة مؤثرة لوالده بعد تجديد عقده مع أرسنال

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 02:17 م
محمد النني ووالده
محمد النني ووالده

وجه الدولي المصري محمد النني ، رسالة شكر الى والده عقد تجديد عقده مع  نادي آرسنال الإنجليزي، ليواصل مشواره مع الفريق لمده أطول، حتى يونيو 2024.

 

محمد النني يوجه رسالة مؤثرة لوالده بعد تجديد عقده مع أرسنال

 

ونشر النني عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، صورة تجمعه مع والده أثناء تجديد عقده وكتب : "أبي، شكرا لك على كل ما فعلته من أجلي وما زلت تفعله .. أنا حقا أحبك كثيرا".

 

كتب نادي أرسنال على موقعه الرسمي "يعلن النادي تجديد عقد محمد النني حتى يونيو 2024"، مضيفاً، "النني البالغ من العمر 30 عامًا، يحظى باحترام وخبرة كبيرة في الفريق، ويعد اللاعب الحالي صاحب المسيرة الأطول بعد أن انضم إلينا من بازل السويسري في شتاء 2016".

 

واختتم البيان "قدم الدولي المصري 155 مباراة مع أرسنال في جميع المسابقات، وسجل 6 أهداف، بالإضافة إلى 10 تمريرات حاسمة خلال السنوات السبع التي قضاها في النادي".

 

وعلق محمد النني عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي "توتير" قائلاً : "يبدأ فصل جديد في رحلتي مع آرسنال، لقد وقعت للتو عقدًا جديدًا".

 

وتابع :  "أرسنال بالنسبة لي ليس مجرد نادي انضممت إليه منذ 7 سنوات ، مما يجعلني اللاعب الأطول خدمة حاليًا ، أرسنال هو المنزل والعائلة والسعادة والنمو والطموح، عائلتي آرسنال ، أحبكم".
 

ويتعافى محمد النني حاليا من إصابة خطيرة في الركبة، حيث أجرى عملية جراحية ناجحة في لندن، وسيغيب عن المباريات لفترة طويلة هذا الموسم.