الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد النني: شكراً للرئيس السيسي على كل اللي بيعمله للبلد والرياضة

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 12:06 م
محمد النني
محمد النني

وجه محمد النني لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على جهوده من أجل تنمية الدولة.

 

محمد النني: شكراً للرئيس السيسي على كل اللي بيعمله للبلد والرياضة

 

جاء ذلك خلال فعاليات فعاليات افتتاح معرض سبورتس إكسبو في مركز معارض المنارة، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحضور الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الأربعاء.

 

وقال محمد النني: "أشكر الرئيس السيسي على كل اللي بيعمله للبلد وللرياضة بشكل خاص"، معرباً في الوقت ذاته عن شعوره بالفخر بتنظيم معرض "سبورتس إكسبو" في مصر.

 

وأضاف محمد النني،  "بلدنا تستاهل كتير.. عندما شباب عظيم ويستحقوا إننا نقف معاهم ويكونوا في أفضل مكان، مصر بلد عظيمة وتستاهل تكون أحسن بلد في العالم".

 

وأعلن نادي أرسنال،  أمسالثلاثاء، تجديد عقد لاعبه المصري محمد النني، لموسم إضافي حتى صيف 2024.

 

وكتب نادي أرسنال على موقعه الرسمي "يعلن النادي تجديد عقد محمد النني حتى يونيو 2024"، مضيفاً، "النني البالغ من العمر 30 عامًا، يحظى باحترام وخبرة كبيرة في الفريق، ويعد اللاعب الحالي صاحب المسيرة الأطول بعد أن انضم إلينا من بازل السويسري في شتاء 2016".

 

واختتم البيان "قدم الدولي المصري 155 مباراة مع آرسنال في جميع المسابقات، وسجل 6 أهداف، بالإضافة إلى 10 تمريرات حاسمة خلال السنوات السبع التي قضاها في النادي".

 

وتحدث محمد النني لاعب وسط منتخب مصر، على تجديد عقده مع أرسنال حتى صيف عام 2024، قائلاً، "يبدأ فصل جديد في رحلتي مع أرسنال لقد وقعت للتو عقدًا جديدًا".

 

وأضاف محمد النني "بالنسبة لي، آرسنال ليس مجرد فريق انضممت إليه منذ 7 سنوات، مما يجعلني اللاعب الحالي صاحب المسيرة الأطول، أرسنال هو المنزل والعائلة والسعادة والتطور والطموح... إلى عائلتي في أرسنال.. أحبكم".