الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة إنتر ميلان وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 11:03 ص
 إنتر ميلان
إنتر ميلان

يلتقي  فريق إنتر ميلان الإيطالي اليوم الأربعاء، مع نظيره بورتو البرتغالي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 ، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

موعد مباراة إنتر ميلان وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا

 

وتأهل أنتر ميلان الى الدور الـ 16، بعد حصولة علي المركز الثاني برصيد 10 نقاط ، من المجموعة التي جمعته مع بايرن ميونخ الألماني في المركز الأول ، وبرشلونة الإسباني في المركز الثالث، الى جانب فيكتوريا بلزن في المركز الأخير.

 

في حين تأهل بورتو البرتغالي وهو يتصدر المجموعة برصيد 12 نقطة ، مع كلوب بروج في المركز الثاني، وباير ليفركوزن في المركز الثالث، وأتلتكو مدريد في قاع المجموعة.

 

تعادل فريق إنتر ميلان الإيطالى سلبياً أمام نظيره سامبدوريا، في المباراة التى جمعتهما، على ملعب "ماراتسي" ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

ويتواجد إنتر ميلان في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 47 نقطة ، بعد أن خاض 23 مباراة، حقق الفوز في 15 لقاء، وتعادل في أثنين ، وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبيه 56 هدف، في حيت تلقي 27 هدف.

 

وفي هذا السياق ، حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزاً مثيراً على ليفربول الإنجليزي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

أحرز داروين نونيز الهدف الأول من صناعة النجم المصرى محمد صلاح في الدقيقة (4)، ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثانى للريدز في الدقيقة (14) من زمن المباراة.

 

وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب إفريقي في التاريخ تسجيلا للاهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 44 هدفا بالتساوي مع نجم تشيلسي السابق الإيفواري ديديه دروجبا.

 

كما أصبح محمد صلاح أكثر لاعب يسجل أهداف لـ ليفربول في البطولات الأوروبية (42 هدفًا)، متخطيا ستيفين جيرارد.

 

ونجح فينيسيوس جونيور في تسجيل الهدف الأول لصالح ريال مدريد في الدقيقة (21)، قبل أن يضيف الثانى بالدقيقة (36) من زمن المباراة.

 

وجاء هدف فينيسيوس الثانى بعد خطأ فادح من أليسون حارس ليفربول الذى سدد الكرة فى قدم اللاعب البرازيلى لترتد فى الشباك معلنة هدف التعادل 2-2 للفريق الملكى.

 

وفى الشوط الثانى سجل ريال مدريد ثلاث أهداف متتالية حملت توقيع الثنائي ميليتاو وكريم بنزيما "هدفين" في الدقائق 48، 56، و67 من زمن المباراة على التوالي.