الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أبوالدهب لـ"مصر تايمز": محمد صلاح يفتقد ساديو ماني ولا يحظى بمساندة لاعبي ليفربول

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 12:03 م
أبو الدهب
أبو الدهب

أكد محمود أبو الدهب، نجم الكرة المصرية أن محمد صلاح يفتقد ساديو ماني في مباريات ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، بعد رحيل النجم السنغالي إلى بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

 

ويحتضن ملعب "أنفيلد" في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ليفربول وريال مدريد الإسباني، في "ذهاب" دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال أبو الدهب عبر تصريحات خاصة لـ"مصرتايمز": "مباراة ريال مدريد وليفربول خارج التوقعات  وصعبه على الفرقتين، وأعتقد أن ليفربول في حالة تركيز من أجل تحقيق الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا تعويضًا له عن فقدن الدوري الانجليزي".

 

وأضاف أبو الدهب: "بكل تأكيد سأشجع ليفربول أمام ريال مدريد بسبب نجمنا المصري، رغم حبي للفريق الملكي، ولكن العاطفه مع محمد صلاح في هذه المباريات".

 

وتابع: "يخوض الفريقان المباراة بكامل العدد، وكل فريق هيلعب بفضل العناصر التي ستؤهلة للفوز، عدم المسانده من زملاء محمد صلاح، هو السبب الأبرز في تراجع مستواه، وخصوصًا أن صلاح يفتقد السنغالي ساديو  ماني من وجه نظري".

 

وعن تشكيل ليفربول المتوقع قال: " اليسون بيكير في الحراسة، وفب خط الدفاع ماتيب ، جوميز ، روبرتسون ، الكسندر أرنولد، وبالوسط هندرسون ، فابينيو ، ستيفان بايتيتش، وفي الهجوم: محمد صلاح ، جاكبو ، جوتا".

 

وأتم أبوالدهب حديثة عن تشكيل ريال مدريد المتوقع:  تيبو كورتوا، ودافيد ألابا و أنطونيو روديجر  وإيدير ميليتاو وداني كارفخال،  وداني سيبايوس و إدواردو كامافينجا ولوكا مودريتش،  وفينيسيوس جونيور و كريم بنزيما وفيدي فالفيردي".

 

ويسعى محمد صلاح، قائد منتخب مصر لتحقيق رقم قياسي جديد يضاف إلى سلسلة الأرقام القياسية التي حققها منذ انضمامه لصفوف ليفربول الإنجليزي قادماً من روما الإيطالي

 

وذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن محمد ، فإن صلاح على بعد هدف واحد فقط، من أن يصبح أفضل هداف للريدز في كل البطولات الأوروبية، حيث يتساوى محمد صلاح حاليا مع أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد برصيد 41 هدفا، وفي حالة تسجيله سينفرد بعرش هدافي النادي على المستوى الأوروبي.

 

أما في حالة مشاركة جوردان هندرسون، قائد الريدز في مباراة اليوم ضد ريال مدريد، فسوف يدخل ضمن قائمة أكثر 10 لاعبين من ليفربول يشاركون في البطولات الأوروبية (74 مباراة).

 

ويستهدف ليفربول تحقيق فوزه الثالث على التوالي على أرضه، ضد منافس إسباني، للمرة الأولى في تاريخه، بعد انتصاراته ضد أتلتيكو مدريد وفياريال الموسم الماضي.