الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مودريتش: مواجهة ليفربول صعبة للغاية ولم أتحدث مع النادي بشأن تجديد عقدي

الإثنين 20/فبراير/2023 - 11:09 م
لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

قال لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، إن الملكى يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ليفربول الإنجليزي، في المباراة التي ستجمعهما غداً الثلاثاء في تمام العاشرة مساء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وأكد مودريتش في المؤتمر الصحفى: "أن المباراة ستكون صعبة للغاية، ضد خصم جيد جدًا وفي ملعب تاريخي. لديهم جماهير رائعة، ويعرفون كيف يضغطون".

 

وأضاف: " نحن نسعي لتقديم مباراة جيدة لتحقيق الفوز أو على الأقل، تحقيق نتيجة إيجابية في الإياب. يجب أن نكون متحدين، ونساعد بعضنا البعض، لقد لعبنا بالفعل هنا وقمنا بعمل جيد. نُريد تكرار ذلك".

 

وتابع: "أنا أتحسن جسديًا. بعد كأس العالم، كنت أشعر بالتعب، ولكن أحب أن ألعب على الفور، بدلاً من القيام ببرنامج معين والعودة شيئًا فشيئًا. قطر أثرت علي قليلاً، لكني أشعر أنني بحالة جيدة وأريد الاستمرار في ذلك".

 

وعن تجديد عقده مع ريال مدريد، قال مودريتش: "حتى يونيو سنعرف ما سيحدث. لم أتحدث إلى النادي بعد. نفس العام الماضي في هذه المرحلة حدث مثل ذلك. أنا هادئ جدًا، هذا ما يمكنني قوله. إنه ممل في كل مرة تسألني عن هذا الأمر، لأنني دائمًا أقول نفس الشيء".

 

وأضاف: "أشعر أنني بحالة جيدة وأريد الاستمرار في ريال مدريد. لكن يجب أن أتحدث إلى النادي، وأرى ما يفكرون به وسنرى. أريد الاستمرار لأنني أستحق ليس لأنهم أعطوني إياها. لم يعطوني أي شيء في حياتي ولن يكون الأمر كذلك الآن بغض النظر عما يحدث".

 

واختتم: "هناك العديد من التحديات التي تنتظرني وأنا أركز على كرة القدم، وأقوم بعمل جيد للعودة إلى مستواي كما كان. سنرى ما سيحدث في النهاية".