الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يتوجه إلى إنجلترا لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا (صور)

الإثنين 20/فبراير/2023 - 02:38 م
كريم بنزيما وإيدير
كريم بنزيما وإيدير ميليتاو

تحركت بعثة فريق ريال مدريد الإسباني إلى إنجلترا أستعداداً لمواجهة فريق ليفربول الإنجليزي غداً الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

 

ريال مدريد يتوجه إلى إنجلترا لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا (صور)

 

 ويلتقي فريق ريال مدريد الإسباني ، بنظيرة فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر، غداً الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي أرضية ملعب "أنفيلد" ، ضمن منافسات دور الـ 16، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وتنقل المباارة عبر مجموعة قنوات بين سبورت beIN SPORTS  بريميوم المشفرة، وجاء تردد قناة بين سبورت بريميوم 1 و2 كالأتي: قمر صناعي: نايل سات، التردد: 11013، استقطاب الموجة: أفقي، معدل الترميز: 27500، تصحيح الخطأ: 2/3

 

وتأهل ليفربول الي الدور الـ 16، بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة التي جمعته مع نابولي وأياكس الى جانب رينجرز ، برصيد 15 نقطة، وخاض 6 مبارايات ، حسم 5 لقاءات منهم لصالحه بينما سقط في مباراة واحده أمام نابولي متصدر المجموعة.
 

فيما تأهل ريال مدريد بعد تصدره للمجموعة التي اوقعته مع لايبزيج وشاختار دونيتسك وسيلتيك، ويمتلك الفريق الملكي 13 نقطة ، بعد ان خاض 6 مباريات ، حقق الفوز في 4 منهم ، وخسر مباراة وتعادل في مثلها.

 

ويتولى الروماني سيتفان كوفاتش إدارة مباراة ليفربول وريال مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.