الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صفقات الأهلي.. تطورات جديدة في ملف التعاقد مع تريزيجيه وبوبو

الإثنين 20/فبراير/2023 - 01:48 م
تريزيجيه
تريزيجيه

أكد الاعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي، فتح خطوط اتصال مع محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي، من أجل الانضمام إلى القلعة الحمراء، مؤكدًا أن الأهلي يسعى إلى حسم صفقات كبرى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

صفقات الأهلي.. تطورات جديدة في ملف التعاقد مع تريزيجيه وبوبو 

 

وقال محمد شبانة خلال برنامجه «من الآخر»، المذاع عبر راديو «شعبي إف إم»، إن إدارة الأهلي قد تواصلت مع تريزيجيه، لمعرفة موقف ناديه من أزمة الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا، خاصة أن الاتحاد الدولي فتح الباب الانتقالات أمام اللاعبين الذين أعلنت فرقهم الانسحاب من الدوري.

 

وأضاف: "كما اجرى الفريق الأحمر طرح فكرة انضمام تريزيجيه إلى صفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل 2023-2024".

 

وأشار: "أن إدارة الأهلي تسعى لحسم بعض الصفقات القوية مبكرا، وهو ما جعلها تعيد فتح باب التفاوض مع فيوتشر لضم محمد رضا بوبو، لضمه في الصيف المقبل، لافتا إلى أن إدارة النادي الأحمر تتابع حاليا بطولة أمم أفريقيا للشباب، المقامة في مصر حاليا لاكتشاف أبرز المواهب، وبحث إمكانية ضم أحدهم".

 

ومن ناحية أخرى انتهت المباراة التى جمعت بين فريقى طرابزون سبور وبازل، بهدف دون رد لصالح طرابزون ضمن مباريات ذهاب دور 32 من دوري المؤتمر الأوربى.

 

واحرز جينس لارس الهدف الاول لنادى طرابزون سبور فى الدقيقة 65 من الشوط الثانى فى مرمى بازل وستقام مباراة الإياب الخميس المقبل على ملعب بازل في سويسرا لتحديد المتأهل لدور الـ 16 من الدوري الاوروبي.