الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صافرة رومانية تقود مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

الأحد 19/فبراير/2023 - 03:16 م
 سيتفان كوفاتش
سيتفان كوفاتش

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن حكم مباراة ليفربول وريال مدريد، المقرر لها الثلاثاء المقبل، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

صافرة رومانية تقود مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

 

ويتولى الروماني سيتفان كوفاتش إدارة مباراة ليفربول وريال مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

 

ويخوض ليفربول  المباراة بذكريات سيئة بعد الهزيمة التي تلقاها في نهائي المسابقة للموسم الماضي، على يد الملكي الذي حصد اللقب بعد الانتصار بهدف نظيف دون رد على الريدز.

 

ومن ناحية أخرى فاز فريق ليفربول على نيوكاسل يونايتد، بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما في إطار الجولة الـ24 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. 


 
وأحرز الهدف الأول داروين نونيز في الدقيقة ال (11) وأضاف الهدف الثاني جاكبو في الدقيقة (18) من زمن اللقاء، وتلقي حارس نيوكاسل نيك بوب البطاقة الحمراء في الدقيقة 23 بعد لمسة يد خارج منطقة الجزاء.

 

وبهذه النتيجة يحتل فريق ليفربول المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ال 35 نقطة، بينما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الرابع برصيد ال 41 نقطة.

 

وخاض محمد صلاح 6 مباريات حتى الآن أمام ريال مدريد، 4 بقميص ليفربول الإنجليزي ومبارتين مع روما الإيطالي، لم ينجح خلالها في تحقيق أي فوز، ولم يسجل إلا هدفًا وحيدا في 480 دقيقة لعب.

 

ولعب النجم المصري 19 مباراة من قبل أمام الفرق الأسبانية، نجح من خلالهم تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 أهداف أخرى، حيث واجه برشلونة وفياريال واشبيلية.