الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يسعى لمواصلة صحوته ضد ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

الأحد 19/فبراير/2023 - 01:34 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يلتقي فريق مانشستر يونايتد اليوم الأحد مع نظيره ليستر سيتي ، في المباراة التي تجمعهما علي أرضية ملعب "أولد ترافورد" ، في الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 24 ، من عمر الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

مانشستر يونايتد يسعى لمواصلة صحوته ضد ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

 

يسعي مانشستر يونايتد لمواصلة نتائجه الإيجابية بالدوري الإنجليزي للموسم الجاري ، وفي مباراته السابقة حقق الفوز على مضيفه فريق ليدز يونايتد بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "إيلاند رود"، وافتتح اليونايتد التسجيل عن طريق ماركوس راشفورد من ضربة رأسية، مستغلا عرضية من لوك شو، وأضاف الشاب الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو ثانى أهداف اليونايتد فى الدقيقة 85 من عمر المباراة، من تسديدة على يمين حارس ليدز.

 

 

مانشستر يونايتد يبحث عن مواصلة النتائج الإيجابية اليوم أمام ليستر سيتي بالدور يالإنجليزي 

 

بينما تعادل إيجابياً مع فريق برشلونة الإسباني، بهدفين لكلاهما خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات ذهاب دور خروج المغلوب في بطولة الدوري الأوروبي.

 

جاءت أهداف المباراة عن طريق ماركوس ألونسو، ورافينيا، في الدقيقتين 50، و67 لصالح فريق برشلونة، بينما أحرز هدفي مانشستر يونايتد كل من ماركوس راشفورد وكوندي (في مرماه) في الدقيقتين 53، و59 على التوالي.

 

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 46 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة، حقق الفوز في 14 منهم، وتعادل في 4 ، وخسر 5 ، وسجل في شباك الخصم 38 هدف ، بينما تلقي 28 هدف.

 

في حين يقع ليستر سيتي في المركز الـ 14 ، برصيد 24 نقطة، بعدما حقق الفوز في 7 مبارايات ، وتعادل في 3، وخسر 12 من أصل 22 مباراة، وسجل لاعبيه 36 هدف وتلقي 38 هدف.