الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم أستعداداً لمواجهة اسوان بالدوري المصري

الأحد 19/فبراير/2023 - 11:51 ص
الأهلي
الأهلي

يستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الاحد، استعداداً لخوض أولي مبارياته بالدوري المصري ، عقب العودة من كأس العالم للأندية، أمام أسوان يوم الثلاثاء القادم ، في الساعة الثالثة الا ربع ظهراً ، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر بطولة الدوري العام. 

 

واتجهت بعثة النادي الأهلي الى أسوان ، عقب الهزيمة أمام الهلال السوداني بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب "الجوهرة الزرقاء"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم أستعداداً لمواجهة اسوان بالدوري المصري

 

وسجل ماكابي ليليبو، هدف التقدم لفريق الهلال في الدقيقة 53 من ركلة حرة مباشرة تحصل عليها فريقه وسددها من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء مباشرة في المرمى وغالطت محمد الشناوي وسكنت الشباك.

 

وتحصل الهلال على ركلة جزاء في الدقيقة 64 بعد عرقلة حمدي فتحي، لاعب وسط الأهلي، لأحد لاعبي الهلال داخل منطقة الجزاء، وتصدي لها محمد الشناوي حارس مرمي الفريق.

 

وفي هذا السياق، أعلن النادي الأهلي انه يقوم وفد من النادي الأهلي، يترأسه الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، ويرافقه الدكتور محمد شوقي عضو المجلس، بزيارة مستشفى القلب في أسوان، وذلك بالتنسيق مع الدكتور مجدي يعقوب، المؤسس والرئيس الفخري لهذه المؤسسة، والتي تقوم بدورٍ كبير في علاج مرضى القلب، خاصًة من أهالي الصعيد.

 

يتربع النادي الأهلى علي عرش صدراة جدول ترتيب الدورى المصرى ، برصيد 37 نقطة، جمعهما بعد ان خاض 15 مباراة ، حقق الفوز في 11 لقاء، وتعادل في 4 ولم يخسر، وسجل لاعبي الفريق الأحمر 26 هدف وتلقت شباكهم 5 أهداف.

 

ويحتل فريق أسوان المركز التاسع ، برصيد 22 نقطة، بعدما لعب 18  مباراة، فاز في 6 منهم ، وتعادل في 4، وخسر 8 مباريات ، وسجل في شباك الخصم 18 هدف بينما اخترقت شباكه 20 هدف.