الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أنت مين أصلاً".. محمد جودة ينفعل على ناقد رياضي بعد سخريته من الأهلي

الأحد 19/فبراير/2023 - 11:53 ص
محمد جودة
محمد جودة

انفعل محمد جودة لاعب الأهلي السابق، علي الناقد الرياضي خالد طلعت ، بعد سخريته من الأهلي عقب الهزيمة أمام الهلال السوداني ، في أولي مباراياته من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

"أنت مين أصلاً".. محمد جودة ينفعل على ناقد رياضي بعد سخريته من الأهلي

 

ونشر خالد طلعت صوره من شارع السودان بالجيزة وكتب : "لافتة باللون (الأزرق) .. مساء الخير عليكم من شارع (السودان) بمنطقة الجيزة، احترس من فضلك .. ما حدث في (السودان) قد يجعلك تتجه يسارا الى (معهد القلب) ".

 

وأعاد محمد جودة نشر الصورة معلقاً : "اسمع يا عم انت ، انت مين اصلا، انت واحد حافظ مش فاهم، النادي الأهلي ده سيدك ، سيبك من شوية الحظ اللي يتعمله ده ، الحمار بيحفظ الطريق بتاعه الى بيمشي فيه عادي لكن عمره ما بيفهم ، والكلام مش علي الحمار ، ربنا يخليلك جوجل عشان تاكل عيش ، ابو تقل دمك ، مش عارف ايه بقي له سعر وبيتكلم ، معهد قلب لما يشيلك".

 

وسقط  الأهلي أمام الهلال السوداني بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، علي ملعب "الجوهرة الزرقاء"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وسجل ماكابي ليليبو، هدف التقدم لفريق الهلال في الدقيقة 53 من ركلة حرة مباشرة تحصل عليها فريقه وسددها من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء مباشرة في المرمى وغالطت محمد الشناوي وسكنت الشباك.

 

وتحصل الهلال على ركلة جزاء في الدقيقة 64 بعد عرقلة حمدي فتحي، لاعب وسط الأهلي، لأحد لاعبي الهلال داخل منطقة الجزاء، وتصدي لها محمد الشناوي حارس مرمي الفريق.


 

ودخل الشناوي في تلاسن مع طبيب الهلال، بعدما طالبه بالإسراع في علاج أحد لاعبي الفريق السوداني الذي سقط مصابا في أرضية الملعب قبل 10 دقائق من نهاية اللقاء، وتطور الأمر لاشتباك بين الثنائي وتدخل لاعبو الفريقين لاحتواء الأزمة في ظل عصبية وانفعال الشناوي.