الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجدي عبدالغني: أين برونو سافيو من الأهلي.. وبيرسي تاو لا يصلح للأحمر

الأحد 19/فبراير/2023 - 09:35 ص
مصر تايمز

انتقد مجدي عبدالغني نجم كرة القدم المصرية السابق، أداء اللاعب بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الهلال السوداني في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بخسارة الأهلي بهدف دون مقابل.

 

مجدي عبدالغني: أين برونو سافيو من الأهلي.. وبيرسي تاو لا يصلح للأحمر

 

وقال مجدي عبدالغني في تصريحات تلفزيونية، "بيرسي تاو مستواه مع النادي الأهلي لا يعبر عن الرقم المالي الكبير الذي اشتراه الأهلي به، واللاعب لم يُقدم شئ طوال فترته مع الفريق، بيرسي تاو، لا يستطيع ولا يصلح قيادة هجوم النادي الاهلي".

 

وأضاف مجدي عبدالغني، "الأهلي ظهر أمس أمام الهلال السوداني بمستوى سيئ، والفريق يحتاج بشكل واضح لمهاجم يستطيع ترجمة الفرص لأهداف، كل الالتحامات كان يفوز بها لاعبو الهلال السوداني، وعلى الفريق خلال الفترة المقبلة أن يلملم أوراقه، من أجل جمع نقاط للتأهل من دور المجموعات".

 

واصل مجدي عبدالغني تصريحاته قائلاً، "أين برونو سافيو ؟ لاعب اشتراه الأهلي بملايين ولا يتواجد فى التشكيل أو القائمة، لابد أن يتواجد المحترف بشكل أساسي فى فريقه، وخروجه من التشكيل يؤكد أنه خارج حسابات كولر".

 

من ناحية أخرى، تلقى النادي الأهلي إخطارًا من الجهات الأمنية بحضور 10 آلاف مشجع لمباراة الفريق الأول للكرة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر لها يوم 25 فبراير الجاري على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة  الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. جاء ذلك في ضوء الاجتماع الأمني للمباراة الذي جرى مؤخرًا.

 

ويقع الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.