الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

هند عبد الحليم في حوار لـ"مصر تايمز": سعيدة بردود الأفعال على مسلسل "أزمة منتصف العمر".. وخدت شهور علشان أخرج من شخصية سلمى.. وشائعة إعتزالي بعد الزواج أزعجتني

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 06:58 م
هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

تألقت في دور الفتاة المدمنة بمسلسل " أزمة منتصف العمر،ونجحت في تقديم شخصية "سلمى" التي تركت أثر في شخصيتها الحقيقة وهي الفنانة هند عبد الحليم التي حققت نجاح كبير خلال مسلسل"أزمة منتصف العمر" الذي يعرض حاليا عبر منصة "شاهد".

 

وتواصل “مصر تايمز” مع هند عبد الحليم للحديث عن تفاصيل شخصيتها في المسلسل، والصعوبات التي واجهتها أثناء التحضير لشخصية “سلمى” ، كما كشفت عن أعمالها القادمة.. وإلى نص الحوار 

 

 

في البداية.. حدثينا عن شخصيتك في مسلسل “أزمة منتصف العمر”؟

 انا بحب شخصية سلمي جدا عشت الشخصية ديه في الحقيقة، وحسيت بيها، وهي من أكتر الشخصيات اللي صدقتها بشكل كبير.

 

 

ماذا عن تحضيرك لـ شخصية “سلمي” التي تعاني من الإدمان؟

حضرتها مع المخرج كريم العدل والفنان كريم فهمي، و أخدت وقت كبير منى في تجهيزها، وكانت الشخصية طول الوقت بتظهر من غير ميكب.

قرأت عن المادة المخدة التي تتعرض لها سلمى، وشاهدة عدد من الأفلام الوثائقية عن الإدمان وإذا يتأثروا بالمادة عن دخولها الجسم.

 

كيف استقبلتي ردود الأفعال على المسلسل؟

سعيدة جدا بردود الأفعال، وكانت من أبرز ردود الأفعال إنهم حسو أنها شخصية حقيقة، وكن سعيدة جدا بردود الفعل لإني حريصة على أن الموضوع يبقي حقيقة.  

 

أصعب مشاهد التي واجهتك في شخصية "سلمى"؟

يوجد الكثير من المشاهد الصعبة، ومن أكثرها صعوبة مشهد المواجه مع كريم فهمي في غرفة الفندق، لأن الشخصية نفسها صعبة.

 

 

وجهتي صعوبه في الخروج من شخصية سلمى؟

شخصية سلمي تعبتني و أخدت وقت كبير جدا لكي أعرف أخرج عن شخصية سلمى، بحاول أفصل بالرجوع لحياتي الشخصية، وأذهب إلى دكنور نفسي يساعد في الخروج من هذة الحالة.

 

حدثينا عن كواليس العمل بمسلسل"أزمة منتصف العمر"؟

الكواليس كانت حلوة جدا، كنا مرتاحين وحابين النجاح لبعض، وكنا بنغني وناكل مع بعض كانت تجربة جميلة جدا.

 

ما رأيك في الشائعة إعتزالك التمثيل بعد الزواج؟

يوجد بعض الشائعات التي تجاهلتها، ولكن سمعت إني اتجوزت فقعدت مابقتش أشتغل، وفعلا مابقاش يجيلي شغل زي الأول خالص، فحبيت أرد إني لأ أنا لسه بشتغل، وهقدم أدوار جديدة.

 

 

هل تكونين في رمضان 2023؟

مش هبقى موجودة في رمضان 2023 بس إن شاء الله يكون فيه حاجات بعد كده.

 

ويعد مسلسل "أزمة منتصف العمر" معالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل، إنتاج صباح إخوان، بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد.