الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال ضد الأهلي.. خناقة بين محمد الشناوي والجهاز الطبي لـ"الأزرق"

السبت 18/فبراير/2023 - 04:50 م
جانب من مباراة الأهلي
جانب من مباراة الأهلي والهلال

مرت 85 دقيقة من عمر المباراة المقامة حالياً بين ناديا الأهلي والهلال السوداني، علي ملعب "الجوهرة الزرقاء"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث شهدت الدقيقة 82 مشاجرة بين محمد الشناوي وأحد أفراد الجهاز الطبي لنادي الهلال.

 

 

الهلال ضد الأهلي.. خناقة بين محمد الشناوي والجهاز الطبي لـ"الأزرق"

 

وسجل ماكابي ليليبو، هدف التقدم لفريق الهلال في الدقيقة 53 من ركلة حرة مباشرة تحصل عليها فريقه وسددها من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء مباشرة في المرمى وغالطت محمد الشناوي وسكنت الشباك.

 

وتحصل الهلال السوادني على ركلة جزاء في الدقيقة 64 بعد عرقلة حمدي فتحي، لاعب وسط الأهلي، لأحد لاعبي الهلال داخل منطقة الجزاء.

 

وسدد ليليبو الكرة في وسط المرمى وتصدى لها محمد الشناوي، ثم تدخل دفاع الأهلي وأبعد الكرة لرمية تماس بعدما فشل ليليبو في تسلمها.

 

وجاء التشكيل الرسمي للأهلي كالأتي: حراسة المرمي : محمد الشناوي، خط الدفاع : ياسر ابراهيم، محمد عبد المنعم ، محمد هاني ، علي معلول، خط الوسط : اليو ديانج، حمدي فتحي
خط الهجوم : حسين الشحات، طاهر محمد طاهر ، احمد عبد القادر، بيرسي تاو

 

في حين ضم تشكيل الهلال السوداني كلا من : علي أبو عشرين في حراسة امرمي،  إيمورو إبراهيم ، محمد أحمد إرنق ، عثماني ضيوف ، أطهر الطاهر، والي الدين خضر ، أبوعاقلة عبدالله، ديفيد أباغنا ، لامين جارجو ، محمد عبدالرحمن ، ليليبو مكابي


 

وحرص مجلس إدارة الهلال على دعم ومؤازة اللاعبين قبل ساعات قليلة من المباراة، وطالبهم بالفوز، كما حفز الفاضل التوم التهامي، نائب رئيس النادي السوادني، اللاعبين بمكافأة خاصة نصف مليار لكل لاعب.
 

 

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والهلال السوداني، عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي الكامل، بينما يرتدي الهلال السوداني الطاقم الأزرق الكامل، وتم الاتفاق على كافة الجوانب الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الفريقين ، والتأكيد على موعد الوصول إلى ملعب الجوهرة الزرقاء.


 

وكانت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، قد أسفرت عن وقوع الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التى تضم معه كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

 

وتتجه بعثة النادي الأهلي برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، الى أسوان مساء اليوم عقب مباراة الهلال السوداني، استعداداً لخوض مباراته الأولي بالدوري عقب العودة من كأس العالم للأندية، أمام فريق أسوان يوم الثلاثاء القادم ، في الساعة الثالثة الا ربع ظهراً ، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.