الجمعة 07 يونيو 2024 الموافق 01 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بالفيديو.. إنجى الخورى تكشف طقوس نومها

السبت 18/فبراير/2023 - 09:07 م
إنجى الخورى
إنجى الخورى

نشرت الفنانة اللبنانية إنجى الخورى، مقطع فيديو جديد لها، وذلك عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

وعلقت إنجى الخورى، على الفيديو قائلة :"مين بينام بكير متلى؟".

 

 

ودائمًا ما تتجه إنجى الخورى، لافتعال الأزمات أخرها عندما وجهت رسالة إلى الفنان المعتزل أدهم نابلسي، من خلال فيديو نشرته على صفحاتها الرسمية قائلة: "اتجوزني من فضلك". 

 

وقالت إنجى الخورى في الفيديو: "لو وافقت على الزواج مني هتوب وألبس الحجاب وابتعد عن التلفون نهائيًا بيقولوا إذا الشيخ تزوج واحده لبسها مفتوح وتابت هيدخل الجنة.. مش  عايز تدخل الجنة؟.. اتجوزني من فضلك".

 

وفي نفس السياق قررت السلطات الإماراتية فى عام ٢٠١٩،  ترحيل إنجى الخورى من إمارة دبي إلى سوريا، بعد ضبطها فى مداهمة تمت بعد منتصف الليل داخل أحد الفنادق.

 

ووجهت اتهامات لإنجى الخورى،  في خانة بـ "خدش الحياء" إلى جانب تهم أخرى مختلفة، حيث أُعيدت جوازات السفر والأشياء الخاصة بالأشخاص الذين كانوا معها في نفس الغرفة.

 

وسافرت إنجى الخورى، إلى الإمارات بعد أن تم ترحيلها من لبنان، بعد إثارتها جدلًا واسعًا هناك، أشعل مواقع التواصل عبر نشر مقاطع جريئة.

 

كما تورطت في مشكلات وصلت إلى المحاكم، بينها الخلاف مع الفنانة قمر اللبنانية، التي اتهمتها باختطافها وتهديدها بالقتل؛ ما دفع الفنانة اللبنانية إلى رفع 6 قضايا ضدها في المحاكم اللبنانية.