الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يضرب أستون فيلا برباعية ويتصدر الدوري الإنجليزي "مؤقتا"

السبت 18/فبراير/2023 - 04:37 م
ارسنال
ارسنال

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين أرسنال و أستون فيلا، بفوز ارسنال برباعية  مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

أرسنال يضرب أستون فيلا برباعية ويتصدر الدوري الإنجليزي "مؤقتا"

 

وأفتتح أولي واتكينز لاعب أستون فيلا تسجيل أهداف اللقاء مبكرًا في الدقيقة الخامسة من عمر أحداث الشوط الأول، عن طريق عرضية من ماني كاش، وفي الدقيقة 16 نجح بوكايو لاعب أرسنال في تسجيل هدف التعادل.

 

وفي الدقيقة 31 نجح فيليب كوتينيو لاعب أستون فيلا في تسجيل هدف التقدم مرة أخرى، لينتهي أحداث الشوط الأول بتقدم أستون بهدفين مقابل هدف.

 

وخطف أوليكساندر لاعب آرسنال هدف التعادل في الدقيقة 61 في الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من مارتن أوديجار، ليسجل إيميليانو مارتينيز هدفًا خاطئًا في مرماه في الدقيقة الثالثة من عمر الوقت بدل ضائع.

 

وعزز مارتينيلي نتيجة المباراة ونجح في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الثامنة من عمر الوقت بدل ضائع، وتنتهي أحداث اللقاء برباعية مقابل هدفين قي الدوري الإنجليزي.

 

 

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي: رامسديل في حراسة المرمى- وايت - ساليبا - جابرييل - زينشينكو - جورجينيو - تشاكا - أوديجارد - ساكا - تروسارد - نكيتياه، ويتواجد على مقاعد بدلاء آرسنال كل من: تورنر - تيرني - تومياسو - هولدينج - كيوير - سميث روي - فييرا - نيلسون - مارتينيلي.
 

في المقابل، جاء تشكيل أستون فيلا كالتالي: مارتينيز في حراسة المرمى- كاش - كونسا - مينجز - مورينو - مكجين - لويز - كامارا - كوتينيو - بوينديا - واتكينز.

 

ورفع أرسنال رصيده إلى 54 نقطة ليستعيد صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي من مانشستر سيتي الذي سيواجه برينتفورد بعد قليل، في المقابل توقف رصيد أستون فيلا عند 28 نقطة في المركز الـ11 بجدول الترتيب.