الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

20 لاعباً فى قائمة سموحة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

السبت 18/فبراير/2023 - 03:41 م
سموحة
سموحة

أعلن أحمد سامى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، قائمة فريقه التي سيخوض بها مواجهة البنك الأهلى، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

20 لاعباً فى قائمة سموحة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين سموحة والبنك الأهلي، فى تمام الساعة الخامسة مساء غد الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ19 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز والتى تقام باستاد بتروسبورت بالقاهرة.



قائمة سموحة لمواجهة البنك الأهلي ضمت كلاً من، حراسة المرمى: الهانى سليمان، عمر صلاح، الدفاع: أحمد حكم، شريف رضا، أحمد شوشة، محمد مغربي، الوسط: محمد نادي، محمد الصباحي، أحمد مصطفى، محمد عصام، محمود حليمو، زياد طارق، حسين فيصل، دوكوا دودو، محمد سعيد مكرونة، مصطفى سعد ميسي، الهجوم: اليا سيلا، حسام حسن، بنجامين بواتينج.

 

وحرص أحمد سامى على الاجتماع باللاعبين في الأيام الأخيرة  لشرح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون أمام الزمالك وخاصة الدفاع والتمركز الخاطئ للاعبين، بالإضافة إلى إهدار الفرص السهلة التى كانت أحد أسباب الهزيمة من الزمالك.


ويسعى أحمد سامي إلى تعديل مساره في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، وتحقيق نتائج إيجابية أمام البنك الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ترتيب سموحة والبنك الاهلي في الدوري

 

الجدير بالذكر يتواجد سموحة بالمركز الثاني عشر بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 20 نقطة من 18 نقطة، حقق الفوز في 4 وتعادل في 8وتلقى الهزيمة في 6 مباريات، ويتواجد البنك الأهلي بالمركز الثامن عشر برصيد 13 نقطة.