الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب موزمبيق يلغي مرانه "المسائي" قبل مواجهة مصر في أمم إفريقيا للشباب

السبت 18/فبراير/2023 - 03:27 م
بعثة منتخب موزمبيق
بعثة منتخب موزمبيق في المطار

أبلغ منتخب موزمبيق ، الأتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أنه اكتفي بالمران الصباحي ويرغب في إلغاء مرانه المقرر له الساعة الرابعة والنصف مساءً.

 

منتخب موزمبيق يلغي مرانه "المسائي" قبل مواجهة مصر في أمم إفريقيا للشباب

 

أكد داريو مونتايرو المدير الفني لمنتخب موزمبيق، أنه فخور بالتواجد في بطولة كأس الأمم للشباب، مؤكدًا كل منتخب يشارك في هذه البطولة يسعى إلى تحقيق اللقب.

 

قال المدرب داريو مونتايرو عبر تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم استعدادًا للمباراة: "اشكر الجميع على حسن الاستقبال، لم أفكر كثيرًا في الخصم، علينا التركيز في الملعب فقط، ونفكر خطوه بخطوه نحو الخصم الذي نواجهه".

 

وأضاف: "منتخب مصر معروف انه يحب الكوره كويس جداً، لكن مستعدين لمواجهته، للمره الثانية على التوالي نشارك في البطولة ولم تكن صدفة، يجب علينا أن نتواجد مثل المنتخبات المشاركة لنظهر قوتنا داخل الملعب".

 

وأتم المدير الفني حديثة قائلًا: "بتأكيد البطولة صعبة للغاية لكن أتينا هنا لتطوير الكرة الإفريقية".

 

وفي ذات السياق أكد كينيث عبدالله قائد المنتخب الموزيمبيقي عبر تصريحات في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم: "كل شخص يشارك في هذه البطولة، ويسعى إلى تحقيق بطولة إفريقيا، كما تحدث معنا المدير الفني".

 

وفي هذا السياق، حرص جمال علام رئيس اتحاد الكرة وحلمي مشهور عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة على مساندة لاعبي منتخب الشباب قبل المران الأخير استعدادًا لمباراة منتخب الموزمبيق غدًا الأحد في افتتاح بطولة أمم افريقيا.

 

ويسعى منتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر المدير الفني للمنتخب، إلى تحقيق نتائج إيجابية في افتتاح بطولة أمم افريقيا أمام موزمبيق.

 

وأكد محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003 في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة المنتخب أمام موزمبيق في افتتاح بطولة أمم أفريقيا للشباب، أن الفراعنة لديهم طموحات كبيرة من أجل تحقيق اللقب داخل أرضنا والفوز بالبطولة.

 


وقال محمود جابر: "الجميع لديه طموح ولكن منتخب مصر صاحب الطموح الأكبر في الفوز باللقب، البطولة على ملعبنا، ونرغب في الظهور بشكل مميز من أجل تحقيق أهدافنا".

 


وقال بلال مظهر لاعب المنتخب: " بطولة إفريقيا كبيرة وشرف لنا أن نستقبلها في بلدنا، وجاهزون بكل شيء لكي نحقق اللقب، وجود الجماهير يمنحنا القوة  ولا يمثل ضغطا علينا، وهدفنا هو حصد البطولة".

وأكمل: "أعرف معظم اللاعبين منذ فترة، وموضوع التأقلم ليس صعبًا، وسبق وشاركت في أكثر من معسكر ولا توجد مشكلة في التأقلم، نحن نلعب من أجل مصر وأعرف قيمة المنتخب، وكل اللاعبين يعلمون ذلك"