السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ننشر عقد مصطفي شلبي مع الزمالك (مستندات)

الجمعة 17/فبراير/2023 - 09:33 م
مرتضي منصور- مصطفي
مرتضي منصور- مصطفي شلبي

تعد القيمة المالية لعقود اللاعبين في مصر، من الأسرار التي تفرض عليها الأندية سياجًا من السرية على الرغم من أنها قيمة معلنة في كل دول العالم.

 

ورغم ذلك نجح "مصر تايمز" في كشف تفاصيل عقد مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادمًا من إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

ويبلغ عقد مصطفى شلبي مع الزمالك 71 مليون، حيث تم الشراء من إنبي مقابل 23 مليون جنيه، وحصل شلبي من الزمالك على مبلغ 48 مليون جنيه في 4 سنوات مقسمة على النحو التالي:

السنة الأولى 11 مليون

السنة الثانية 11 مليون

السنة الثالثة 12 مليون

السنة الرابعة 13 مليون 

وكان نادى الزمالك، أعلن التعاقد مع مصطفى شلبى قادمًا من نادى إنبى، لتدعيم صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعدادا للموسم الجديد، ويعد مصطفى شلبى صاحب الـ27 عاما من أبرز اللاعبين الذين ظهروا فى الموسم الماضى بقميص نادى إنبى، مما جعل الزمالك يتعاقد معه لتدعيم صفوفه.

 

ومن ناحية أخرى حسم التعادل السلبي، أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك والمريخ السوداني، في أولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة في ليبيا.

 

وفشل الفريقين في تسجيل أي هدف خلال أحداث الشوط الأول والثاني، رغم تشكيل كل خصم خطورة على مرمى المنافس، ليحسم التعادل السلبي أحداث اللقاء.

 

وشهدت المباراة وصول المريخ بأكثر من كرة، وهدد مرمى الزمالك فى مرتين مثلا خطورة على محمد عواد، فى الوقت الذى نجح الزمالك فى تأمين دفاعاته.

 

وبهذه النتيجة يتواجد المريخ بالمركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط من مباراة اليوم، ويتواجد ايضا الزمالك في المركز الرابع بنقطة واحدة ايضا.