الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو يقود النصر أمام التعاون في صراع الصدارة بالدوري السعودي

الجمعة 17/فبراير/2023 - 11:17 ص
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، دقات الساعة الخامسة مساء، لمشاهدة مباراة النصر السعودي والتعاون، في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السعودي.

 

ويحتضن ملعب مرسول بارك في السعودية، أحداث اللقاء القوي الذي سيجمع بين النصر والتعاون، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

الدوري السعودي.. رونالدو يقود النصر أمام التعاون في صراع الصدارة

 

ويقود البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه في صراع صدارة  الدوري السعودي، حيث يحتل النصر المركز الثالث برصيد 37 نقطة،  بفارق 3 نقاط فقط عن الشباب  صاحب المركز الثاني بـ 40 نقطة.


بينما يحتل التعاون المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة وبفارق نقطتين عن الهلال صاحب المركز الرابع بـ 32 نقطة.

 

ومن ناحية أخرى تحدث خوسيه فليكس دياز رئيس تحرير صحفية ماركا الإسبانية ، عن انتقال كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي إلى الهلال السعودي مستقبلاً.


وعلق رئيس تحرير ماركا في تصريحاته لبرنامج "ملعب SBC" قائلاً : "لا استبعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى الهلال في المستقبل لأن النادي يملك تاريخياً كبيراً، كنت أتوقع انتقال رونالدو في البداية إلى الهلال ولكنه انضم للنصر بعدها".


وتألق فريق النصر السعودي أمام نادي الوحدة، وتقدم عليهم برباعية نظيفه في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "مدينة الملك عبد العزيز الرياضية" ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري السعودي.


وجاءت رباعية النصر عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقائق (21) و (41) و (53) و (61) من زمن المباراة.