الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ويجز وعنبة.. مطربين يتجهوا إلى التمثيل

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 05:21 م
ويجز
ويجز

يشارك عدد من المطربين في مجموعة من الأعمال الدرامية، لينافسوا نجوم الدراما، وعرض منها على أحد المنصات الإلكترونية، أو من المفترض عرضها خلال السباق الرمضاني القادم.


عناب

يشارك المطرب المهرجانات عناب الشهير ب "عنبة" في أولى تجاربه بالتمثيل من خلال مسلسل "حمدالله على السلامة" بطولة الفنانة يسرا.

 

ويجسد عنبة خلال أحداث المسلسل دور ابن  يسرا ويتعرض لكثير من المشاكل التى تحاول يسرا حلها طوال أحداث المسلسل.


ويشارك في بطولة مسلسل "حمد الله على السلامة" إلى جانب يسرا كل من شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت، أوتاكا، آدم الشرقاوي، والمسلسل تأليف محمد ذو الفقار، إخراج عمرو صلاح، إنتاج جمال العدل.


عمر كمال

وأعلن المطرب عمر كمال خلال برنامج تلفزيوني، أنه يخوض تجربة التمثيل خلال الفترة القادمة، بفيلم" ساعة إجابة"،  من المفترض أن يطرح فى النصف الأولى من عام 2023.


يشارك في فيلم "ساعة استجابة" بطولة الطفل سليم مصطفي، سوسن بدر، غادة عادل، نجلاء بدر، شريف سلامة، انتصار، آيتن عامر، إيمان السيد، محمد ثروت، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، محمد حلمي، مجدي البحيري، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، بالإضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضاً، وتأليف محمد خضر وشيرين علاء وإخراج مصطفي أبو سيف.

ويجز

شارك مؤخرًا مطرب الراب ويجز، لأول مرة في مسلسل "بيمبو"، الذي عرض على إحدى المنصات الرقمية الشهيرة، وشاركه البطولة كل من أحمد مالك وهدى المفتي وحسن مالك، ومن إخراج عمرو سلامة.


ابيوسف

دخل مطرب الراب ابيوسف، مؤخرًا إلى عالم التمثيل، من خلال مسلسل 'الليلة واللي فيها"، بجانب الفنانة زينة، والذي تلقى إشادات واسعة من قبل الجمهور والنقاد بسبب أدائه المميز، خاصة أنها أول تجربة له في التمثيل .

 

يعد مسلسل "الليلة واللي فيها" من بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة.