الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبد الرحيم دغموم يصل القاهرة للانتظام فى مران المصرى

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 04:17 م
عبد الرحيم دغموم
عبد الرحيم دغموم

يصل الجزائري عبد الرحيم دغموم لاعب النادي المصري البورسعيدي ،  اليوم الأربعاء إلى القاهرة، من أجل الأنضمام الى مران الفريق غداً ، استعداداً لمواجهة بيراميدز، المقرر إقامتها في 22 من فبراير الجاري، على ستاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ 19 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

عبد الرحيم دغموم يصل القاهرة للانتظام فى مران المصرى

 

وكان قد عاد الجزائري دغموم  بعد قضائه اجازة استمرت لعدة ايام ، اطمئن خلالها علي والدته التي اجرت عملبية جراحية دقيقة، ويتجه اللاعب فور وصولة الي بورسعيد من أجل الانضمام في معسكر الفريق المغلق، وسيخضع لجلسات استشفائية وتأهيل مكثف قبل انظمامه، للتدريبات الجماعية للفريق.

 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، بقيادة حسام حسن المدير الفني للفريق، تدريباته اليوم الأربعاء على شاطئ البحر في بورسعيد، استعدادًا لمواجهة إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويلتقي المصري مع نظيره إنبي في 28 فبراير الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساء، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويدخل المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن المباراة المقبلة بمعنويات منخفضة، بعد الهزيمة التي تلقاها من سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي في بطولة الدوري المصري الممتاز.


 

وعلى الناحية الأخرى حقق إنبي الفوز على سيراميكا كليوباترا في 5 فبراير بهدف دون رد، ليسعى إلى مواصلة نغمة الانتصارات في البطولة المحلية.

 

وكان مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أعلن عدة قرارات بعد انتهاء الاجتماع بشأن اللاعبين والجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن بسبب سلسلة النتائج السلبية خلال المباريات الأخيرة فى بطولة الدوري الممتاز.

 

ولم يعرف الفريق الكروي الأول بالنادي المصري بقيادة حسام حسن طريق الانتصارات خلال آخر 6 جولات من عمر المسابقة، إذ كان آخر فوز للفريق البورسعيدي على حساب الاتحاد السكندري بثنائية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 12 من عمر المسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وقرر مجلس الإدارة إيقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول لحين تحسن النتائج في المرحلة المقبلة بالدوري المصري، وخصم 50 ألف جنيه من مستحقات جميع اللاعبين الذين شاركوا في خسارة سيراميكا كليوباترا أمس الأحد في الدوري الممتاز.


وخصم 100 ألف جنيه من المدرب العام طارق سليمان بسبب تصريحاته الغير مبررة عقب نهاية مباراة سيراميكا كليوباترا، وحصر مسؤولية الإدلاء بأية تصريحات إعلامية تخص الفريق الأول على المدير الفني حسام حسن، ومدير الكرة إبراهيم حسن دون غيرهما من الجهاز الفني والإداري.


وعقد اجتماع عاجل بين لجنة الكرة والجهاز الفني والإداري من جهة واللاعبين من جهة أخرى لبحث كافة المستجدات داخل الفريق.