الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لجنة المسابقات تحدد موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز بعد مباريات أفريقيا

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 01:19 م
الأهلي
الأهلي

تنتظر لجنة المسابقات إنتهاء مباريات الفرق الأربعة المشاركة في البطولات الأفريقية وهي "الزمالك والأهلي" المشاركان في دوري الأبطال ، و"بيراميدز وفيوتشر" المشاركان في الكونفدرالية ، إنتهاء مبارياتهم في دور المجموعات و الإعلان بعدها عن المؤجلات الخاصة بالدوري و مواعيد باقي الجوالات.

 

لجنة المسابقات تحدد موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز بعد مباريات أفريقيا


كما تعلن لجنة المسابقات التي يشرف عليها عامر حسين عضو اتحاد الكرة إنتهاء مباريات دور المجموعات الأفريقية لتحديد الموعد النهائي لكأس مصر والذى يجمع الأهلي و بيراميدز في المباراة النهائية لمعرفة بطل النسخة 2021 – 2022.

 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، الموافق 18 من فبراير، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة ، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية ، من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وحصد النادي الأهلي المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية ، بعد أن سقط أمام فلامنجو البرازيلي، بنتيجة 4-2 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

 

ووصلت بعثة الزمالك إلى ليبيا استعدادا لخوض مباراة المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في الساعة الثالثة عصراً، ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتم استقبال البعثة في صالة كبار الزوار، وكان في استقبالها كل من،  ناصر الشيخي رئيس العلاقات العامة برئاسة الوزراء الليبية، وأحمد الهمشري القنصل العام وعضو المكتب التنفيذي  باتحاد الكرة  الليبي وإدريس العمامي ممثل القيادة العامه للجيش العربي الليبي.

 

وتعادل فريق بيراميدز ايجابياً مع الجيش الملكي بهدفين لمثلهما، بالجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي جمعتهما على استاد الدفاع الجوى.

 

وتعادل فيوتشر إيجابياً بهدف، أمام أسكو كارا التوجولى ، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس الكونفدرالية.