الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة إلتشي بالدوري الإسباني

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 04:26 م
ريال مدريد
ريال مدريد

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن قائمة فريقه التي ستخوض مباراة إلتشي، المقرر لها غداً الأربع، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 21 ، من عمر الدوري الإسباني ، للموسم الجاري.

 

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة إلتشي بالدوري الإسباني

 

وشهدت قائمة الفريق الملكي، غياب توني كروس بسبب الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا، إلى جانب غياب فينيسيوس جونيور على خلفية عقوبة الإيقاف التي تعرض لها بسبب تراكم البطاقات الصفراء ، بالأضافة الي تيبو كورتوا بسبب الإصابة.

 

وضمت قائمة ريال مدريد كلا من : حراسة المرمى: اندري لونين، لويس لوبيز، كانيزاريس، خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، ألابا، خييسوس فاييخو، ناتشو، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجر، خط الوسط: لوكا مودريتش،ادواردو كامافينجا، فيديريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، أريباس، خط الهجوم: كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، رودريجو، ماريانو دياز

 

وحصد ريال مدريد الإسباني، بطولة كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه ، بعد ان حقق الفوز علي نظيرة الهلال السعودي بنتيجة 5-3، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "مولاي عبد الله" بالرباط في نهائي كأس العالم للاندية.

 

وجاءت أهداف ريال مدريد عن طريق كل من،  فينسيوس جونيور(هدفين)، وفالفيردي (هدفين)، وكريم بنزيما في الدقائق (13) و  (19) و (54) و (58) و (69)، بينما جاءت أهداف الهلال عن طريق كل من، موسي ماريجا،  لوسيانو فيتو (هدفين)، في الدقائق (26) و (63) و (78).

 

وسقط فريق ريال مدريد، في مباراته الأخيرة بالدوري الإسباني، أمام ريال مايوركا، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب "إيبيروستار" ، وانتهت بنتيجة 1-0 ، استقبل الفريق الملكي هدف من نظيرة  ريال مايوركا عن طريق الاعب ناتشو في الدقيقة 13.

 

ويحتل ريال مدريد وصافة الدوري الإسباني، رصيد عند 45 نقطة، بعد أن خاض 20 لقاء، حقق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في ثلاث ، وهزم في ثلاث أخرين، وسجل لاعبي الفريق الملكي 40 هدف ، في حين تلقت شباكة 17 هدف.