الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة ميلان ضد توتنهام في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 02:08 م
ميلان
ميلان

يلتقي فريق ميلان الإيطالي مع نظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزي ، اليوم الثلاثاء ، علي ملعب "سان سيرو" بمدينة "ميلانو" الإيطالية، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات "ذهاب" دور الـ 16 ، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

التشكيل المتوقع لمباراة ميلان ضد توتنهام في دوري أبطال أوروبا

 

وجاء تشكيل ميلان المتوقع أمام توتنهام هوتسبير كالأتي: حراسة المرمى: تشيبريان تاتاروشانو، خط الدفاع: بيير كالولو كياتينجوا، سيمون كيير، فيكايو توموري، خط الوسط: دافيد كالابريا، راضي كرونيتش، تونالي، لوكاس هيرنانديز، خط الهجوم: ثيو هيرنانديز، رفاييل لياو، أوليفيه جيرو

 

في حين جاء تشكيل توتنهام هوتسبير المتوقع أمام ميلان كالأتي: حراسة المرمى: فورستر، خط الدفاع: روميرو، إريك داير، ديفيز، إيمرسون، خط الوسط: باب ماتار سار، أوليفر سكيب، بيريسيتش، خط الهجوم: كولوسيفسكي، هاري كين، هيونج مين سون

 

ويتطلع ناديا ميلان وضيفه توتنهام إلى ضربة بداية جديدة قوية في المسابقة الأوروبية بعد موسم باهت على مستوى البطولات المحلية.


وكان ميلان توج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، لكنه أصبح في الموسم الحالي بمثابة شبح لما كان عليه عندما أحرز اللقب حيث قدم الفريق موسماً متواضعاً للغاية واتسع الفارق الذي يفصله عن نابولي المتصدر في الدوري الإيطالي إلى 18 نقطة بعد 22 مباراة لكل منهما.

 

كما ودع ميلان بطولة كأس إيطاليا مبكراً وخسر أمام جاره ومنافسه التقليدي الإنتر  بثلاثية في مباراة السوبر الإيطالي، واعترف مديره الفني ستيفانو بيولي بأن فريقه لابد أن يركز بشدة في دوري الأبطال بعدما ضاع حلم الدفاع عن اللقب في الدوري الإيطالي.


وفي المقابل، ابتعد توتنهام بشكل كبير عن دائرة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي وإن كان الفريق لا يزال منافسا بمسابقة كأس إنجلترا، ويسعى توتنهام مثل ميلان إلى الوصول لأبعد نقطة ممكنة في دوري الأبطال من أجل تحقيق أي مكاسب في الموسم الحالي.


 

وفي وقت سابق، أعلن نادي توتنهام هوتسبير، إصابة أحد لاعبيه البارزين بقطع في الرباط الصليبي، وكتب توتنهام، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "نعلن إصابة رودريجو بنتانكور بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى، وسيبقى خارج الملاعب حتى نهاية الموسم".

 

وأضاف النادي اللندني: "سيخضع بنتانكور لعملية جراحية، قبل البدء في إعادة تأهيله مع طاقمنا الطبي.. نحن جميعا ندعمك يا رودريجو".

 

وسقط الفريق اللندني أمام مضيفه ليستر سيتي بنتيجة (4-1)، السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة ال23 للبريميرليج، بينما سجل بنتانكور هدف توتنهام الوحيد قبل خروجه مصابا.