الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال: الزمالك ملهوش "شخصية" في الملعب مع فيريرا

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 09:14 ص
مصر تايمز

شن رضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، هجوماً عنيفاً على لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على الرغم من الفوز الذي تحقق على سموحة بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الدوري العام.

 

رضا عبدالعال: الزمالك ملهوش "شخصية" في الملعب مع فيريرا

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "مباراة سموحة أظهرت أن الزمالك ملهوش شخصية مع فيريرا، والفوز الذي تحقق على سموحة حلاوة روح، من وجهة نظري الاعتماد على سيف فاروق جعفر ومحمد صبحي، يحسب لصالح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، حيث أن سيف أفضل من إمام عاشور لاعب الفريق السابق الذي رحل إلى فريق ميتلاند الدنماركي، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية يناير الماضي، ويجب أن يحصل اللاعب على فرصته كاملة مع الفريق الأبيض".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "من وجهة نظري أن الزمالك يجب أن يستغني عن إبراهيما نداي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة فهو أشبه بلاعبي ألعاب القوى وليس كرة القدم ويتميز بالسرعة فقط بدون أي مهارات فنية".

 

وتابع رضا عبدالعال، "صفقات الزمالك لا تستحق ارتداء تيشرت الفريق وإبراهيما نداي بتاع ألعاب قوى، دونجا هجاص كبير وجاي الزمالك مبطل كورة، وبقوله سيبك من دور طارق حامد، أما شيكابالا فهو معملش حاجة في ماتش الزمالك وسموحة غير الهدف اللي جابه".

 

وأبدى رضا عبدالعال اندهاشه الشديد من مطالبة لاعبي الزمالك بالحصول على مستحقاتهم المالية في الوقت الذي يعاني الفريق من تراجع النتائج بمختلف المسابقات في الفترة الأخيرة، قائلاً، "مستحقات إيه اللي عايزنها لاعيبة الزمالك اتكسفوا على دمكم شوية".

 

واختتم، "كنت أتمنى حصول البنيني سامسون أكينولا على الفرصة مع فريق الزمالك أمام سموحة، خاصة بعد تقدم الزمالك بثلاثية، وأتمنى أن يتعاقد الزمالك مع بلاتي توريه لاعب فريق بيراميدز، فهو يقدم أداء ثابتا مع فريقه".