الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دوري أبطال أوروبا.. 4 غيابات في قائمة بايرن ميونخ لموقعة باريس سان جيرمان

الإثنين 13/فبراير/2023 - 04:41 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

أعلن يوليان ناجلسمان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في مباراة باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويحل بايرن ميونخ الألماني بقيادة يوليان ناجلسمان ضيفًا على ملعب "حديقة الأمراء" غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة"، والحادية عشر بتوقيت السعودية.

 

وشهدت قائمة بايرن ميونخ، غياب كل من: ساديو ماني، ونصير مزراوي، ومانويل نوير، ولوكاس هيرنانديز، حراسة المرمى: سومر، أولريتش، شينك، الدفاع: أوباميكانو، دي ليخت، بافارد، كانسيلو، ألفونسو ديفيز، بونا سار، دالي بليند، جوسيب ستانيتش، الوسط: كيميتش، جوريتسكا، جرافينبيتش، موسيالا، أريون إبراهيموفيتش، خط الهجوم: ساني، كومان، تشوبو موتينج، مولر، ماتياس تيل.

 

وشهدت قائمة بايرن ميونخ بقيادة يوليان ناجلسمان غياب جناح بايرن ميونخ، ساديو ماني، رغم محاولات السنغالي الدولي للعودة أمام باريس سان جيرمان ولكن اللاعب ما زال غير جاهز بنسبة 100% بعد إصابته قبل كأس العالم 2022 في شظية القدم.

 

ويدير الحكم الإنجليزي الدولي، مايكل أوليفر، أحداث اللقاء الذي يجمع بين الفريقين الألماني والفرنسي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وتنقل قناة beIN sports premium hd 1 أحداث المباراة المالكة لحقوق مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

 

والتقى باريس سان جيرمان مع بايرن ميونيخ في 5 مباريات من قبل، وتعتبر المواجهة القادمة السادسة في تاريخ مواجهات الفريقين.

 

ويسعى المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني  بقيادة يوليان ناجلسمان إلى تحقيق الفوز من أجل التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.