الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رابطة الدوري الإنجليزي تستبعد حكم الفار من مباراة ليفربول ضد إيفرتون

الإثنين 13/فبراير/2023 - 03:12 م
جون بروكس
جون بروكس

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي ، استبعاد جون بروكس حكم تقنية الفيديو في مباراة ليفربول ضد إيفرتون، التي تجمعهما اليوم الأثنين علي أرضية ملعب "أنفيلد"، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

رابطة الدوري الإنجليزي تستبعد حكم الفار من مباراة ليفربول ضد إيفرتون

 

حسب ما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس الإخبارية"،أنه تم استبدال الحكم جون بروكس من مباراة ليفربول ضد إيفرتون بعد خطأ حكم الفيديو المساعد الذي منع برايتون من تسجيل هدف في كريستال بالاس، وذلك عندما تم رسم الخطوط بشكل غير صحيح، وسيتولى أندريه مارينر وديفيد كوتيه مهام تقنية حكم الفيديو المساعد بدلاً منه .

 

ويسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز في مباراة الليلة في ظل الوضع السيء الذي يعاني منه الفريق، حيث يحتل حاليًا المركز العاشر برصيد 29 نقطة في حين يدخل إيفرتون تلك المباراة وهو منتشي بعد فوزه على أرسنال، في الجولة الماضية، بهدف دون رد، ويحتل المركز الـ 18 برصيد 18 نقطة.

 

وفي ذات الصدد، سلطت صحيفة "التايمز" الإنجليزية الضوء على تراجع نتائج ليفربول تحت قيادة مدربه يورجن كلوب خلال الفترة الأخيرة، وأشارت إلى أن الإجهاد يطارد لاعبي ليفربول وعلى رأسهم الدولي المصري محمد صلاح، والذي شارك في 96% من المباريات رفقة الريدز منذ انضمامه إلى صفوف ليفربول.

 

أوضحت الصحيفة في تقرير لها، أن العديد من اللاعبين في صفوف ليفربول لعبوا العديد من المباريات بشكل لا يُصدق وهذا تسبب في حالة إجهاد كبيرة وعلى سبيل المثال، محمد صلاح شارك منذ انضمامه إلى ليفربول في 2017، في 96% من المباريات بمختلف المسابقات حيث شارك في 262 مباراة من أصل 273 مباراة مع ناديه، بواقع 23347 دقيقة مع الريدز، وهذا عدد كبير في كرة القدم.