الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر للشباب يواجه أوغندا وديا استعداداً لكأس أمم إفريقيا

الإثنين 13/فبراير/2023 - 11:16 ص
منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

يخوض منتخب مصر للشباب بقيادة الكابتن محمود جابر، في تمام الثانية والنصف ظهر اليوم الاثنين، مباراة ودية أمام  باستاد الكلية الحربية وهي الودية الأخيرة قبل بطولة أمم أفريقيا تحت 20 سنة التي تقام في مصر خلال الفترة من 19 فبراير الجارى حتى 11 مارس المقبل·

 

منتخب مصر للشباب يواجه أوغندا وديا استعداداً لكأس أمم إفريقيا

 

ولعب منتخب مصر للشباب  بقيادة محمود جابر مباراة ودية أمام جنوب السودان الجمعة الماضى، واستطاع الفوز بهدف نظيف سجله عبد الرحمن رشدان.

 

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم موزمبيق والسنغال ونيجيريا، ويفتتح منتخب مصر مشواره بالبطولة بمواجهة موزمبيق يوم 19 فبراير الجارى بإستاد القاهرة.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام على ثلاثة ملاعب في القاهرة والإسكندرية وهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

 

ومن ناحية اخرى اجتمع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمنتخب مصر للشباب، لدعم اللاعبين والجهاز الفني بقيادة محمود جابر، قبل خوض منافسات كأس الأمم الأفربقية للشباب، التي تنطلق في التاسع عشر من شهر فبراير الجاري، في مصر.

 

وهنأ صبحي منتخب مصر للشباب على فوزه وديًا بهدف نظيف على منتخب جنوب السودان، في حضور جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، واللواء حلمي مشهور عضو المجلس والبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري الأول وروجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي.