الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بالصور.. رنا رئيس تؤدى مناسك العمرة

الإثنين 13/فبراير/2023 - 12:06 ص
رنا رئيس
رنا رئيس

نشرت الفنانة الصاعدة رنا رئيس، صورة لها أثناء تأديتها لمناسك العمره، وذلك عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

وعلقت رنا رئيس، على الصورة قائلة :" يا الله! كم كنت قريبة منكم اليوم.. رحلوا عني بالأمس واليوم هو الذكرة السنوية الثانية لأبي وجدي".

 

وتابعت رنا رئيس، قائلة :" لم أجد راحة أكثر من بيت الله! اللهم أجعل أبي وجدي من ورثة جنة النعيم يا الله".

 

وأختتمت رنا رئيس، قائلة :" اللهم تقبل دعائي لهم واغفر لي ولهم وهون علينا كل صعب.. اللهم إني أحمدك على كل نعمة، وأسألك الصبر دئمًا على كل بلية، وأرجو رحمتك في كل حال كنت عليه.. اللهم ارزقنا في عامنا القادم صلاة أخرى في الكعبة، اللهم تقبل منا، وعافنا واعف عنا، وعلى طاعتك أعنا، وأطلق ألسنتنا بذكرك وشكرك وحسن عبادتك، ولا تكلنا إلى أحد غيرك أبدا ما حيينا، واكتب لنا العمرة في العام القادم إن كان في العمر بقية.. الحمدالله دائمًا".

 

 

 

أعمال لـ رنا رئيس

 

ويعرض حاليًا للفنانة رنا رئيس، مسلسل "أزمة منتصف العمر"، الذى تدور أحداثه في إطار اجتماعى، وتجسد الفنانة ريهام عبدالغفور، دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة تجسدها الفنانة رنا رئيس، التي تنشأ بينها وبين الفنان كريم فهمي، قصة حب. 

 

أبطال "أزمة منتصف العمر"

 

مسلسل "أزمة منتصف العمر"، بطولة الفنانة ريهام عبدالغفور، كريم فهمى، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، سلوى محمد علي، إخراج كريم العدل.

 

آخر أعمال رنا رئيس

 

ومن جانب آخر حرص رنا رئيس، توجيه الشكر للفنان ماجد الكدوانى، عقب انتهاء عرض مسلسل " موضوع عائلي 2" الذى كان يذاع عبر منصة "شاهد".

 

وقالت رنا رئيس: " شكراً علي كل حاجة اتعلمتها من حضرتك بقصد او من غير، كلام الدنيا مش هيكفي، كلمة شكراً لا تكفي"، وذلك من خلال "إنستجرام".

 

واحتل مسلسل "موضوع عائلي" المركز الخامس من أصل 10 مراكز تضمها القائمة، للأعمال الأعلى مشاهدة من قبل مشاهدي منصة "شاهد" فى دولة الإمارات.

 

أبطال "موضوع عائلي 2"

 

مسلسل "موضوع عائلي 2" من بطولة ماجد الكدواني، نور، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد القس، ياسمين وافي وفؤاد محسن، فكرة وإخراج أحمد الجندى وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف وإنتاج أحمد الجنايني.