الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر يكشف حقيقة رحيل أسامة نبيه عن الزمالك (خاص)

الأحد 12/فبراير/2023 - 09:00 م
أسامة نبيه
أسامة نبيه

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة الأنباء المتداولة حول رحيل أسامة نبيه المدرب العام بالنادي، بعد النتائج السلبية التي يحققها الزمالك خلال الفترة الماضية في بطولتي الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "أسامة نبيه مستمر مع الجهاز الفني للفريق الأول بالزمالك، وسيتواجد مع الفريق غدًا في مباراة سموحة ببطولة الدوري المصري الممتاز في الإسكندرية".

 

وأضاف المصدر: "أسامة نبيه تواجد في نادي الزمالك اليوم مع وجود عائلته ولا صحة للأخبار المنتشرة بشأن مرض أسامة نبيه".


وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية بتقديم أسامة نبيه استقالته والرحيل عن جدران ميت عقبة، بعد الهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري في أولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت الجمعة الماضية.

 

ومن ناحية أخرى يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، نظيره سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز غدًا الإثنين.

 

ويسعى الزمالك إلى تصحيح مساره في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتحقيق الفوز على سموحة بعد النتائج السلبية التي حققها خلال الفترة الماضية، ليتواجد بالمركز السادس برتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الزمالك وسموحة

 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، غدا الإثنين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.