الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق العشري: لاعبي فاركو ساعدوني على النجاح والعامل النفسي والذهني مهم

الأحد 12/فبراير/2023 - 04:13 م
 طارق العشري
طارق العشري

قال طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو أنه قادر على التعامل مع الفريق خلال الفترة القادمة في ظل ضغط المباريات في بطولة الدوري الممتاز، والتعامل مع اللاعبين، تحديدًا بعد النتائج الإيجابية الأخيرة والفوز في الثلاث مباريات الماضية.

 

طارق العشري: لاعبي فاركو ساعدوني على النجاح والعامل النفسي والذهني مهم

 

وقال طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو في تصريحات عبر برنامج "في الملعب وأنت سايق" مع إبراهيم فايق: "أري أن لاعبي فاركو تستجيب بشكل كبير لكل تعليماتي، وكلهم لاعبين مميزين، ونستطيع أن نستمر في النتائج الإيجابية، لذلك أنا أعمل على العامل النفسي والتحضير الذهني مع اللاعبين".

 

وأضاف:" في مباراة الزمالك، استطعنا الفوز بسبب التحضير النفسي والذهني بجانب الأمور الفنية واللعب على الهجمات المرتدة، بينما في مباراة البنك الأهلي، كان هناك تحضير مميز من جانبنا.

 

وحقق فاركو الفوز على البنك الأهلى بهدف دون رد ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز، واحرز هدف المباراة الوحيد محمود حمادة لنادى فاركو فى الدقيقة 4 من الشوط الأول


يلتقى فاركو مع نظيره حرس الحدود يوم الثلاثاء 21 فبراير ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز على ستاد حرس الحدود فى السابعة مساء

 

وحصل رامي صبري لاعب نادي فاركو على جائزة رجل مباراة فاركو والبنك الأهلي والتي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

 

ويقع فاركو في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري المصري ، برصيد 22 نقطة، جمعهما من 18 مباراة، حقق الفوز في 5 منهم، وتعادل في 7، وخسر 6، وسجل لاعبيه 17 هدفف وتلقي مثلهم.