الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

مادلين طبر لـ "مصر تايمز": سعيدة بالعمل مع محمد هنيدي..تجربتي في فيلم"الحب بتفاصيله"خفيفة.. بخاف جدا من الحسد وهذا رأي في ياسمين عز

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 02:02 م
مادلين طبر
مادلين طبر

تحرص الفنانة اللبنانية مادلين طبر التنوع في الأدوار التي تقدمها على شاشة السينما والتلفزيون، مما جعل لها جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي، فهي صاحبة حضور طاغ على الشاشة، وموهبة فريدة.

 

 تواصل “مصر تايمز” مع الفنان مادلين طبر للحديث عن أعمالها الجديدة، وتحضيراتها لأعمال المقبلة، معبرة عن سعادتها بالتعاون مع الفنان محمد هنيدي خلال فيلم “نبيل الجميل”.

 

 

في البداية حدثينا عن التعاون مع الفنان محمد هنيدي في فيلم "نبيل الجميل"؟

 

الفيلم محقق أرقام قياسية ليس هنا فقط بل في الوطن العربي، أنا سعيدة جداً بالتعاون مع "هنيدي"، فالعمل معه ليس مرهقا إطلاقاً محمد هنيدي هو شخص موهوب، وحبوب بشكل كبير في الوطن العربي كله، ويعرف يرتجل ويرفع الشخص الذي أمامه إلى السما وليس لديه نقطة النفسنه لذلك ربنا يكرمه.

 

 

 

ننتقل لمشاركتك في فيلم"الحب بتفاصيله"؟

هي تجربة خفيفة، نقدم بها لون رمانسي مع عدد من الأغاني اللطيفة، في العمل مع محمد نور شخص محبوب جدا من فرقة واما، وأيضا الفنانة ملك قورة لذيذة ودمها خفيف جدا.

 

وأنا أحب أن أناشد الفنانين الذين لهم جماهيرية في الغناء أن يقدموا عمل سينمائي خفيف، مثل فيلم"الحب بتفاصيله".

 

كيف ترين المشهد الفنى فى الوقت الحالي؟

الفن لا ينفصل عن المجتمع وهو جزء من تركيبة إنسانية كاملة، وستكون هناك أعمال بفعل جودة الموضوع أولا، لأنه مهما كان النجم كبيرا والحدوتة سخيفة فسيعزف الجمهور عنها، وهناك أعمال كبيرة أتمنى أن تسعد الناس.

 

 

هل تتابعين كلام الإعلامية ياسمين عز “الصوت الشتوي والصيفي” ؟

يوجد أزمة في المحتوى والمضمون، وأن المشكلة ليست في المذيعات بل على المحطات ويوجد ملامة كبيرة عليها، ويوجد وزارة للإعلام مثل السابقة ولا تكون" مثل السداح مداح"، ويمكن أن يعمل ذلك على السوشيال ميديا ولكن ليس على القنوات فهو غير مسموح.

 

 

كيف تتعاملين مع الشائعات التي ترتبط باسمك من وقت لآخر؟

اتجاهل الشائعات ولا أحب الرد عليها، لأنها من وقت لأخر تزول، ليس مع فكرة أنه لابد أن تكون الشائعة بها جزء من الحقيقة، الشائعة تعويذة صحفية فقط خصوصا بعد إنتشار فكرة الترند.

 

 

علاقتك بالسوشيال ميديا ؟

علاقتي قوية جدا بالسوشيال ميديا، ولكن ليس لدي الوقت للرد على كل المحبين، وعند توافر الفرصة أحب الرد بنفسي على كل التعليقات مع لأنه جمهوري وأحب أن أتعامل معه بنفسي.

 

 

أعمالك القادمة؟

هذا العام سيكون سينمائي، وأنا أستعد لفيلم ولكن لا أفضل أن أعلن عنه إلا عندما بدأ أيام التصوير، لأني أخاف من الحسد ويمكن يحدث خلافات ولا أنضم للعمل، وأنا أعلنت عن فيلم “نبيل الجميل” بعد بدء التصوير بـ 5 أيام حتى إستقرت الأمور لأني بخاف بشكل كبير من الحسد.