السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مشوار فيوتشر في الكونفدرالية الأفريقية قبل مواجهة كارا التوجولي

الأحد 12/فبراير/2023 - 10:57 ص
فيوتشر
فيوتشر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر المصري، مع نظيره كارا التوجولي اليوم الأحد ضمن لقاءات الجولة الأولي من دور المجموعات من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية في تمام الساعة السادسة مساء.

 

ويسعى علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر إلى تحقيق نتائج إيجابية في كأس الكونفدرالية الأفريقية والتتويج باللقب الأفريقي هذا الموسم لأول مرة في تاريخه.

 

ويعرض "مصر تايمز" مشوار فيوتشر في الكونفدرالية الأفريقية قبل مواجهة كارا التوجولي اليوم على ملعب كارا التوجولي.

 

خاض فيوتشر بقيادة علي ماهر 6 مباريات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، قبل التأهل إلى مرحلة دور المجموعات، حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 3، ومن خلالهم نجح فيوتشر في تسجيل 9 أهداف واستقبل هدفين فقط.


القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر وكارا التوجولي

 

وتنقل المباراة على قناة beIN sports hd 4 المالكة لحقوق مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط.


واختتم فيوتشربقيادة علي ماهر تدريباته مساء أمس السبت على أحد الملاعب الفرعية القريبة من فندق الإقامة استعداداً لمواجهة كارا التوجولي.

 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشربقيادة علي ماهر تدريبات بدنية في مران أمس من أجل رفع الحمل البدني للاعبين قبل مواجهة كارا التوجولي.

 

وعقد "علي ماهر" ، جلسة خاصة مع اللاعبين في مران اليوم يطالبهم بضرورة التركيز في مباراة كارا التوجولي من أجل تحقيق أول ثلاث نقاط في المجموعة.

 

وقام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر بخوض تقسيمة قوية في مران اليوم من أجل تطبيق اللاعبين بعض الجمل الخططية و التكتيتية التي يمكن اللاعبين تطبيقها خلال مباراة كارا التوجولي.