الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"فلورنتينو بيريز" يترأس اجتماع أندية مشجعي مدريد في الرباط قبل نهائي كأس العالم للأندية

الأحد 12/فبراير/2023 - 01:28 ص
فلورنتينو بيريز
فلورنتينو بيريز

ترأس الإسباني فلورنتينو بيريز، الرئيس الحالي لفريق ريال مدريد، أجتماع أندية مشجعي مدريد في الرباط، الذي عقد، قبل نهائي كأس العالم للأندية، المقام حالياً بالمغرب.

 

ويلتقي فريق ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت بنظيرة فريق الهلال السعودي، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي أرضية ملعب "الأمير مولاي عبدالله" بالعاصمة المغربية "الرباط"، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

 

"فلورنتينو بيريز" يترأس اجتماع أندية مشجعي مدريد في الرباط قبل نهائي كأس العالم للأندية

 

ومن المتوقع أن يضم تشكيل ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي كلامن: حراسة المرمى: لونين، خط الدفاع: ناتشو، أنطونيو روديجر، ألابا، إدوارد كامافينجا، خط الوسط: تشواميني، توني كروس، لوكا مودريتش، خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، رودريجو جوس.

 

بدأ فريق ريال مدريد مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب بالفوز على الأهلي 4-1 في الدور نصف النهائي، لينتزع بطاقة التأهل للمباراة النهائية.


 

في ذات الصدد، قال مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي إن منافسه الهلال السعودي جدير بالاحترام، وطالب لاعبيه بالاستمتاع باللعب أمام بطل آسيا في نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم في المغرب اليوم السبت.

 

وقال أنشيلوتي في تصريحات أمس الجمعة "الهلال فريق جيد يتمتع بقدرات فردية، يملك الكثير من اللاعبين بمنتخب السعودية الذي هزم الأرجنتين في كأس العالم، وعناصر من أصحاب الخبرة في أوروبا، فاز الهلال على فلامنجو وهو فريق جدير بالاحترام".


 وتابع المدرب الإيطالي: "نحترم البطولة، إنه نهائي لكأس العالم، نخوض هذا النوع من المباريات مرات قليلة، الفائز اليوم سيكون بطل العالم، وهذا تحدّ مهم جداً ولقب ثمين لأنه من الصعب الوصول إلى هنا".


وأضاف "ريال مدريد يحترم كل النهائيات، أطلب من الفريق الاستمتاع، ولدينا رغبة كبيرة في الفوز لأنه يعطينا دفعة معنوية للمستقبل، إنه النهائي السادس لي من هذا النوع خلال 40 عاماً، لذا فهي فرصة نادرة".

 

ووصل المهاجم كريم بنزيما والمدافع إيدر ميليتاو إلى المغرب بعد الغياب عن الفوز 4-1 على الأهلي المصري في الدور قبل النهائي للإصابة، وأكد أنشيلوتي وجود فرصة لمشاركتهما أمام الهلال.