الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهاني سليمان يرد على طارق العشري: "هو ينفع حد يصلي إمام باللاعبين ويكذب"

السبت 11/فبراير/2023 - 12:53 م
مصر تايمز

شن الهاني سليمان، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، هجوماً عنيفاً على طارق العشري المدير الفني السابق لنادي سموحة، والذي يتولى حالياً تدريب فاركو.

 

الهاني سليمان يرد على طارق العشري: "هو ينفع حد يصلي إمام باللاعبين ويكذب"

 

وكان طارق العشري وجه اتهاماً لـ الهاني سليمان، بتفويت مباراة الأهلي التي أقيمت ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس مصر، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3 - 1.

 

وقال الهاني سليمان في تصريحات تلفزيونية، "أنا مصدوم من إللي قاله طارق العشري، عليا بعد مباراة الأهلي أنا كنت أقرب واحد لـ طارق العشري، في الفريق، ولا أعلم سبب تلك الاتهامات".

 

وأضاف الهاني سليمان: "طارق العشري، بيقول إن في هبوط في المستوى، إزاي في هبوط في المستوى وأنا لاعب معاه 14 مباراة في الدوري لا أخلاقي ولا تربيتي ولا تعليمي، تخليني أفكر أعمل حاجة زي للي اتقالت عليا".

 

وتابع الهاني سليمان، "هو ينفع حد يصلي إمام باللاعبين ويقول كلام كله كذب في كذب، ما صادفني في مباراة الأهلي سوء توفيق".

 

وأكد الهاني سليمان حارس مرمى سموحة، أنه وقع للنادي الأهلي من قبل، مشيراً إلى أنه لا يستطيع استفزاز جماهير الفريق الأحمر.

 

وقال الهاني سليمان : "هناك صفحة على الفيسبوك بإسمي ولكني لا امتلكها، وقلت على صفحتي الشخصية أن هذه الصفحة ليست الخاصة بي، وفوجئت قبل مباراة الأهلي في الكأس أن هذه الصفحة قامت بنشر صورة لي ومكتوب عليها "غدا القاك"، ولست أنا الذي كتبت هذا المنشور".


وأضاف: "أنا لست مجنون حتى استفز جماهير النادي الأهلي، ومستحيل أن أنشر شيء قبل أي مباراة بيوم، أنا ممكن أستفز الفرق في الملعب ولا استفزها خارج الملعب، ولم أكذب هذا المنشور عندما تم نشره، لأنني كنت مركز في المباراة".وأكمل: "قمت بالإبلاغ عن كل الصفحات التي تحمل اسمي ولا أمتلكها، لأنها تخلق لي المشكلات".

 

وتابع حارس سموحة: "كان هناك فترة كنت لاعب حر من نادي الاتحاد السكندري، وكان هناك اهتمام من النادي الأهلي للحصول على خدماتي لحاجتهم لحارس مرمى".

 

وأوضح: "ولكن كان في ذلك الوقت مشكلة في إدارة الاتحاد بعيداً عني، وقمت بالتوقيع للنادي الأهلي، ولكن الأمر لم ينجح بسبب رغبتهم في إعارتهم لي لمدة سنة، لأن كان هناك بعض اللاعبين العائدين من الاحتراف وكانوا سينضموا إلى القائمة، وهذا الأمر كان في عام 2013".

 

وأتم الهاني سليمان: "كنت أقدم فترة ممتازة مع الاتحاد، وكنت أرغب في الذهاب لنادٍ آخر لأكمل الصحوة التي كانت لدي، ولكن إذا لم استمر على نفس المستوى، كان من الممكن أن لا أعود إلى الأهلي، وإدارة الفريق تفهمت تفكيري وعدت مرة أخرى إلى الاتحاد".