الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يسعى لغسل أحزانه ضد موناكو في غياب ميسي

السبت 11/فبراير/2023 - 12:26 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً ثقيلاً على فريق موناكو، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "لويس الثاني"، اليوم السبت ، فى السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 23 ، من عمر الدوري الفرنسي للموسم الجاري.

 

باريس سان جيرمان يسعى لغسل أحزانه ضد موناكو في غياب ميسي

 

ويسعي الفريق الباريسي فى الخروج من دائرة الهزيمة ، بعد أن هزم أمام أولمبيك مارسيليا بنتيجة 2-1، في الدور الـ 16، من بطولة كأس فرنسا.

 

وحقق باريس سان جيرمان في مباراته الأخيرة بالدوري ، الفوز علي فريق تولوز بنتيجة 2-1، سجل الهدفين، أشرف حكيمي في الدقيقة 38، وليونيل ميسي في الدقيقة 58، بينما سجل هدف أولمبيك مارسيليا بومان.

 

وحقق موناكو الفوز في أخر مباراتين له بالدوري الفرنسي ، تقدم علي أوسير في الجولة الـ 21، أمام أوسير بنتيجة 3-2 ، وحقق الفوز في المبارة الأخيرة أمام كليرمون بثنائية نظيفة .

 

غياب ميسي .. باريس سان جيرمان أمام موناكو اليوم بالدوري الفرنسي

 

ويغيب عن صفوف باريس سان جيرمان لأرجنتيني ليونيل ميسي،بعد أن تعرض لأصابة قوية في أوتار الركبة، وسيغيب ميسي عن باريس سان جيرمان 48 ساعة قبل أن يعود للتدريبات الاثنين المقبل وفق بيان النادي، ويعود إلى تدريبات فريق باريس سان جيرمان قبل مباراة نظيره الألماني بايرن ميونخ في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 14 فبراير الجاري.

 

ويتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان ، برصيد 54 نقطة، بعد أن خاض 22 مباراة، تألق في 17 لقاء، وتعادل في ثلاث، وخسر أثنين، وسجل لاعبيه 54 هدف ، وتلقي في شباكة 17 هدف.

 

ويحتل فريق موناكو المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري ، برصيد 44 نقطة، جمعهما من 22 لقاء ، حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 5، وخسر 4، وسجل لاعبيه 48 هدف وتلقي 29 هدف.