الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جمال عبدالحميد: الزمالك تعرض لمؤامرة في مباراة شباب بلوزداد

السبت 11/فبراير/2023 - 09:43 ص
مصر تايمز

عبر جمال عبدالحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن شعوره بالغضب نتيجة الهتافات التي وجهتها جماهير القلعة البيضاء ضد مجلس الإدارة، موضحاً أن هزيمة الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، جاءت نتيجة مؤامرة مدبرة ضد النادي.

 

جمال عبدالحميد: الزمالك تعرض لمؤامرة في مباراة شباب بلوزداد

 

وقال جمال عبدالحميد في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك اتغلب النهارده بمؤامرة من الاتحاد الافريقي ضد الزمالك بتعيين هذا الحكم السنغالي وهو سبب الهزيمه والاتحاد المصري مشترك معاه في المؤامرة دي كل ده علشان الزمالك كسب الدوري سنتين ولا بعض".

 

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، "كل من هو زملكاوي حقيقي زعلان ولكن في ناس فرحانة بخسارة الزمالك، في الدقائق الأخيرة من المباراة كانت هناك كرة بالرأس لدونجا، مرت بجوار القائم أحد الحاضرين في المقصورة الأمامية قال: الحمدالله مدخلتش عشان نفضل نشتم فيكم".

 

وتابع، "نادي الزمالك من 1911 كسب كتير وخسر كتير وتعادل كتير، إحنا بنشجع نادي الزمالك ككيان النادي بيمر بظروف صعبة جدًا، احنا خسرنا بطولات كثيرة في السنوات الماضية، ونادي الزمالك باقي بجماهيره، سواء كان اللاعبون جيدون أو في حالة سيئة فهم من سيكملوا الموسم حتى النهاية ومن الظلم الحكم عليهم في ظل وجود أخطاء من البداية في التشكيل".

 

وواصل: "احنا هنكمل الموسم بهؤلاء اللاعبين يجب أن ندعمهم.. احنا خسرنا المباراة بضربة جزاء، والحكم صفر قبل ما لاعب بلوزداد يشوط الكورة، الحكم لما صدق يحسب ضربة جزاء الكرة ضربة ركنية فوجئنا بأنه يحتسب ضربة جزاء".

 

وأردف: "الجميع عليه تحمل هذه الظروف، والخروج من الكبوة، خسرنا مباراة مهمة، في بطولة نسعى لاستردادها بعد غياب دام 21 عاما، لكن الخسارة جاءت بضربة جزاء احتسبها الحكم فوراً، لن أخرج بمبررات متحدثًا عن التحكيم، لكن هناك أخطاء في التشكيل، وحالة من الخوف بسبب تراجع النتائج.. الإعلام خرج بإحصائيات تفيد بأن الزمالك لا يفوز على ملعبه في افتتاح مرحلة المجموعات، وكأنه يريد إرسال رسالة سلبية للاعبين.. والآن خسر الفريق، هل استراح هؤلاء؟".