الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

شاهد إثبات في قضية سيدة بورسعيد المقتولة علي يد ابنتها: كنا نعلم بعلاقتها بعشيقها وفرحنا بحكم إعدامها

السبت 11/فبراير/2023 - 12:29 ص
مصر تايمز

ظهر تامر العجمي شاهد الإثبات في قضية مقتل السيدة داليا الحوشي علي يد ابنتها وعشيقها، الي الرأي العام بعد حديث أسرة المتهمة بالقتل وخطيبها.

 

وكشف تامر عن تفاصيل شهادته أمام النيابة العامة، والتي أكد خلالها أنها كان عائدًا من العمل وشهد أبناء المقتولة داليا يطرقون المنزل دون إجابة، وعادوا من جديد حتي اتصلت بهم نورهان وأبلغتهم بأن أمهم مصابة بالمستشفي، واستغرقت 45 دقيقة حتي وصلت للمستشفي، مؤكدًا أن ذلك كان محاولات منها لإخفاء جريمتها.


وكشف شاهد الإثبات أن الجيران بالمنطقة يعلمون علاقتها بحسين وكذلك أمها المقتولة، وأوضح أن اسرتها تركت أكثر من منزل بسبب علاقاتها المشبوهة، مشيرًا أن الجميع في حالة إستغراب من علاقتها بجامع خردة طفل إلا أنهم متأكدون من ذلك.


وقال: الجيران هنا كلهم زعلانين علي الاستاذة داليا ومحدش هنا متعاطف مع البنت وفرحنا زي كل الناس بحكم الإحالة للمفتي، وسوف نكون سعداء بحكم الإعدام، لأنها قتلت أمها من أجل عشيقها وبصورة بشعة.


محكمة جنايات بورسعيد

يذكر أن محكمة جنايات بورسعيد كانت قد أحالت أوراق نورهان خليل قاتلة أمها في محافظة بورسعيد إلي فضيلة المفتي، وأودعت محكمة جنايات الأحداث الطفل حسين فهمي في دار الرعاية.