الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وفاة شخص وشقيقته وإصابة إبنته وزوجة أخيه في حادث طريق الواحات القاهرة

السبت 11/فبراير/2023 - 12:25 ص
مصر تايمز

لقي الشاب إبراهيم عبدالمولي ممرض بالوحدة الصحية بقرية النهضة بالفرافرة بمحافظة الوادي الجديد، وشقيقته فاطمة عبد المولي مصرعيهما اثر تعرضهم لحادث الواحات قبل قليل والذي اسفر أيضا عن وفاة 6 آخرين وإصابة 11 بينهم زوجة إبراهيم  وابنته وزوجة اخية وابنة اخية.

 

فيما دفع مرفق الإسعاف بعدد من السيارات لإجلاء مصابي حادث تصادم بطريق الواحات إلى المستشفيات القريبة، ورصدت الصور الاولى تهشم السيارات المنكوبة جراء الحادث وسط انتشار رجال الشرطة وإدارة المرور لتجنيب آثار الحادث نهر الطريق وتسيير حركة المرور إلى طبيعتها.

البداية تعود إلى تلقي مدير قطاع أكتوبر إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ووجود ضحايا بين متوفيين ومصابين بالطريق المشار إليه.انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل البلاغ، وتبين تصادم ميكروباص مع أخرى "دوبل كابينة" بجوار محطة وقود بنحو 20 كيلو مترًا، مما أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 17 آخرين.نقل المصابون إلى مستشفيي أكتوبر المركزي والشيخ زايد التخصصي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة.

 

حيث وقع حادث مروع على طريق الواحات دائرة قسم أكتوبر ثالث، اليوم الجمعة، أسفر عن مصرع 7 أشخاص، بينهم أطفال وسيدات، حتى الآن، وإصابة 17 آخرين، إثر تصادم سيارة نقل بميكروباص، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.